جورج عيد مديرًا لعمليات أخبار الـ”mtv”

جورج عيد مديرًا لعمليات أخبار الـ”mtv”
جورج عيد مديرًا لعمليات أخبار الـ”mtv”

عُيّن الإعلامي جورج عيد مديرا لعمليات أخبار الـ”mtv”. ويشرف، بحسب المنصب الجديد، على فريق العمل التقني من مصورين ومخرجين والمسؤولين عن البث، بالاضافة الى قسم الأرشيف والمولفين وقسم توزيع المهام.

ويعاون عيد في منصبه الجديد كلا من رئيس الأخبار ومسؤول البرامج السياسية غياث يزبك ورئيس التحرير وليد عبود في إدارة قسم الأخبار والإشراف على النشرات الإخبارية.

يذكر أن عيد (34 عاما) هو من الفريق المؤسس لتلفزيون المر في انطلاقته الجديدة عام 2009. عمل مراسلا في قسم الاخبار قبل انضمامه الى “سكاي نيوز عربية” – أبو ظبي حيث شارك في تأسيس المحطة وعمل فيها لمدة سنتين عاد بعدها سنة 2014 ليتولى منصب نائب رئيس تحرير أخبار الـ”mtv” بالاضافة الى عمله كمراسل للأخبار.

كمراسل، تنقل عيد خلال فترة 17 عاما بين الصحافة المكتوبة والمواقع الالكترونية فوسائل الاعلام المرئية والمسموعة، ومنها “صوت ” و”إذاعة لبنان”، صحيفة الرأي العام، مجلة  TimeOut Beirut.  غطى الانتخابات الاميركية عام 2012 والحرب السورية في العام نفسه وفتح عددا من القضايا الجدلية في تحقيقاته التلفزيونية بالاضافة الى تغطية القمم العالمية والزيارات الرئاسية والحكومية من لبنان وإليه، كما أجرى مقابلات خاصة مع شخصيات لبنانية وعالمية .

عيد يحمل شهادة في الاعلام المرئي والمسموع من جامعة سيدة اللويزة ذوق مصبح. وهو حائز على شهادة الماجيستير في التواصل، الادارة والتسويق من جامعة السوربون 4 CELSA عام 2015.  يتقن خمس لغات وهي: العربية، الألمانية، الإنكليزية، الفرنسية، واليونانية.

حصد جوائز في عدد من المهرجانات الاوروبية عن فيلمه الوثائقي : “كاليميرا من ” (2016). كما حصد جائزة سعيد عقل عام 2007.

هو استاذ جامعي محاضر في كلية الاعلام في جامعة سيدة اللويزة، ومعهد الاداب الشرقية في جامعة القديس يوسف. الى جانب تقديمه دورات تدريبية في معهد ALAC وعدد من الشركات والمؤسسات. هو ايضا متخصص في تقديم الاستشارات والتدريبات في شؤون الاعلام والتواصل ولغة الجسد.

عيد كان قد عين في حزيران الماضي مستشارا لشؤون الاعلام والسياسة في السفارة اليونانية في بيروت.

ويشغل أيضا منصب رئيس لجنة المهرجان اليوناني الأول في لبنان.

كما علم أن عيد سيحافظ على اطلالته كمراسل في نشرات الأخبار بالاضافة لعمله كمديرا لعمليات أخبار الـmtv.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب إكتساب الوزن مع الرياضة
التالى مرحاض من الذهب في قصر بلينهايم.. وهذه شروط استخدامه



 

Charisma Ceramic