أخبار عاجلة
كم بلغت خسائر الخزينة منذ بداية الحراك الشعبي؟! -

قُبلة دارين الحلوي

قُبلة دارين الحلوي
قُبلة دارين الحلوي

إشترك في خدمة واتساب

تداول ناشطون في ، مقطع فيديو لمتظاهر لبناني، يقبّل مراسلة قناة "سكاي نيوز عربية" على الهواء، خلال تغطيتها للتظاهرات.

ويظهر في المقطع أحد المتظاهرين يأتي من الخلف بينما كانت المراسلة دراين الحلوي تتحدث ليباغتها بتقبيلها على الهواء، الأمر الذي أثار استغرابها وابتسمت بعده على الفور. علماً أن المشهد نفسه تكرر مع مذيعة مراسلة قناة "العربية"، في الأيام الأولى للثورة اللبنانية، حيث قام أحد المتظاهرين بتقبيلها واكتفت بالابتسام مما حصل.

وردت مراسلة “سكاي نيوز” دارين الحلوة على حسابها في الفيسبوك، ‏توضيحا لما حدث معي خلال الرسالة المباشرة...
‏ولوضع الحد لكمية التنظير والتأويل للحادثة
‏يخضع المراسل لضغوطات كبيرة أثناء البث المباشر، وإن كانت ردة فعلي على القبلة فيها مراعاة للتغطية التي كنت أقدمها، فإنني استنكر بشدة هذا الفعل المدان، وارفض أن يتم تأويل ردة فعلي على أنها قبول به

 

والحال أن هذه النوعية من المقاطع تنتشر بشكل دائم في مواقع التواصل، ومن أبرز الفيديوهات المشابهة، مقطع لمراسلة برازيلية، خلال مونديال في البرازيل، العام 2014، وهي تُفاجأ بقُبلة من مشجع كرواتي. أما أشهر تلك المقاطع فيعود لمراسلة برازيلية أيضاً خلال تغطية فعاليات 2018 في ، والتي أثارت محاولة تقبيلها غضبها بشدة، ما أثار جدلاً واسعاً حينها في وسائل الإعلام الكبرى، حول موضوع التحرش.

ولدى محاولة مشجع قبل إحدى المباريات تقبيل المراسلة البرازيلية، ابتعدت عنه بسرعة وصرخت بوجهه وقالت: "لا تفعل هذا، أنا لم أوافقك على فعل هذا مطلقاً، هذا غير مهذب وليس صحيحا.ً. لا تفعل هذا للنساء مطلقاً.. احترم نفسك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السرقة المليارية.. الشرطة الألمانية تنشر صور “الكنز”