صاحب “اختبار الحب” يحطم قلوب 28 ألف فتاة

صاحب “اختبار الحب” يحطم قلوب 28 ألف فتاة
صاحب “اختبار الحب” يحطم قلوب 28 ألف فتاة

أعلن الملياردير الياباني يوساكو ميزاوا، الذي يعمل في مجال الموضة، وقف البحث عن حبيبة يأخذها معه إلى القمر، وشعوره “بالندم”.

واشار يوساكو ميزاوا، البالغ من العمر 44 عاما، إلى ان وقف عملية البحث عن حبيبة تشاركه رحلة حول القمر تطلقها شركة سبيس إكس المملوكة لإيلون ماسك، جاء بعد أن غمرته مشاعر متباينة إزاء المشاركة.

وقال ميزاوا إنه يشعر “بأسف بالغ” لقراره الانسحاب واعتذر لمن تقدمن للمنافسة وللعاملين في “أبيما تي.في” في تغريدات على حسابه على الذي يحظى بأكبر قدر من المتابعة في إذ يزيد عدد متابعيه عن 7 ملايين.

وأشار إلى شعوره بالندم نظرا للوقت الذي بذلته الفتيات في الرد على تغريدته، التي كان قد أعلن فيها، في وقت سابق من الشهر الجاري، أنه يبحث عن فتاة أو سيدة غير متزوجة ممن تجاوزن العشرين من العمر على أن تدخل منافسة لتكون حبيبته من أجل إعداد فيلم وثائقي ستعرضه خدمة “أبيما تي.في” للبث.

ووفقا للمعلومات فقد تقدمت للمنافسة حوالي 28 ألف فتاة. يشار إلى أن ميزاوا سيكون أول مسافر إلى القمر في العام 2023، في رحلة خاصة تابعة لشركة “سبيس إكس”، التي يملكها الملياردير ورجل الأعمال إيلون ماسك.

وتحتوي استمارة التقدم، المنشورة على موقع البرنامج، الذي يحمل عنوان “عشاق القمر”، على الإنترنت “اختبارا للحب” تجيب فيه المتقدمات عن أسئلة تقيس مدى إمكانية انسجامهن مع ميزاوا، الذي انفصل مؤخرا عن صديقته الممثلة وعارضة الأزياء اليابانية أيامي غوريكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى