كوفيد-19 .. خدمة عزل فندقية 5 نجوم مع ممرضة

كوفيد-19 .. خدمة عزل فندقية 5 نجوم مع ممرضة
كوفيد-19 .. خدمة عزل فندقية 5 نجوم مع ممرضة

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

في محاولة لاستغلال الوضع الصحي المتدهور، لجأ فندق سويسري إلى التفكير خارج الإطار والصندوق، وانتهاز فرصة تراجع الحجوزات الفندقية.

فقد قدمت سلسلة الفنادق السويسرية الفخمة “لو بيجو” حزمة “حجر صحي” عالية المستوى لضيوفها، تشمل اختبار تشخيص الإصابة بفيروس كورونا الجديدة، وقيمته حوالي 510 دولارات، داخل الغرفة.

وأطلق الفندق الفخم على حزمته الموجهة للأثرياء، اسم “خدمة كوفيد-19″، وتشمل، إلى جانب تقديم وجبات الطعام، الخدمات الطبية الأخرى مثل زيارات الأطباء والرعاية التمريضية على مدار الساعة، وفقا لما ذكره موقع بلومبيرغ الإخباري.

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إدارة فنادق ومنتجعات لو بيجو، ألكسندر هوبنر، إن شقق الحجر الصحي في زيوريخ وزوغ ولوسيرن متاحة مقابل حوالي 200 إلى 800 فرنك سويسري في اليوم، أي ما بين 205 إلى 815 دولارا، في حين تصل تكلفة خدمة الممرضة على مدار الساعة طوال الأسبوع إلى 4700 دولار.

واوضح هوبنر أن فنادق “لو بيجو” دخلت في شراكة مع خدمة رعاية صحية سويسرية خاصة بهدف تقديم زيارات ممرضة مرتين يوميا مقابل 800 فرنك إضافية يوميا، أو إجراء اختبار فيروس داخل الغرفة مقابل 500 فرنك.وأوضح هوبنر أن الشركة لم تقدم أي اختبارات لنزلائها حتى الآن.

منذ إطلاق الخدمة الأسبوع الماضي، سجلت الشركة 5 حجوزات لخدمة كوفيد-19 الجديدة حتى الآن.

وأشار هوبنر إلى أن لو بيجو لديها 42 وحدة بالكامل، وأن نحو نصفها يشغلها ضيوف في الوقت الحالي، لكنه أكد أن جميع الوحدات قادرة على العمل بدون موظفين، بما في ذلك تسجيل الوصول، بحيث يكون للعملاء خيار البقاء في عزلة تامة، وبالتالي، فإن الضيوف “لن يحتاجوا إلى مصافحة أي شخص”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أتذكرون الطبيب الذي وثق مرضه على تويتر.. هذا جديده