موقع توفير للكوبونات والخصومات على حجوزات تذاكر الطيران والفنادق باقل سعر ممكن

موقع توفير للكوبونات والخصومات على حجوزات تذاكر الطيران والفنادق باقل سعر ممكن
موقع توفير للكوبونات والخصومات على حجوزات تذاكر الطيران والفنادق باقل سعر ممكن

هنالك العديد من الوجهات المحببه لقضاء العطل مع عائلتك فهنالك الشواطئ الخلابة والبلدان الأثريه، ولكن ما رأيك ان تقضي عطلتك هذه السنه في المناسبه لجميع الأذواق من مسارح برودواي وناطحات السحاب وتمثال . إن كنت تتسال عن التكلفه فيمكنك تخطيط سفرك بالكامل قبل البدء بالحجز.

لمعلومات اكثر يمكنك زيارة موقع توفير والذي يقدم لك جميع اكواد الخصومات لمنصات السفر المميزة مثل فلاي إن و مسافر ستجد العديد من العروض على تذاكر الطيران والفنادق.

انت على بعد نقرة واحدة من twfir.com للتمتع بالعروض.

هل تتساءل ماذا تفعل في نيويورك مع الأطفال؟ نحن هنا لنخبرك بكل شىء! تعرف على أفضل أماكن الجذب العائلية، حيث يمكنك الحصول على أفضل المناظر وأفضل أماكن الطعام في هذا الموضوع.

نيويورك مع الأطفال، أمرًا قد تراه غريبًا! نيويورك هي مكان ينقل الأطفال إلى أرض خيالية. سوف يتعرفون على ناطحات السحاب التي تأرجح منها سبايدرمان والشوارع التي غنت فيها آني Tomorrow ، حتى سيارات الأجرة الصفراء التي تجذب انتباه الأطفال. إذا كنت ترغب حقا في الانغماس في كل شيء في هوليوود، يمكنك حتى أن تكون جزءًا من "Night at the Museum" وتنظيم استراحة في متحف التاريخ الوطني!

أحضرنا الأطفال إلى نيويورك للمرة الأولى هذا الصيف وأحبوا ذلك! في الواقع، سألتني أليكس، ابنتي عما إذا كان بإمكاننا العيش هناك - سؤال مفاجئ من شخص يحب السفر، ولكنه يحب دائمًا العودة إلى المنزل. معظم الأسباب التي جعلتني أقع في حب نيويورك من المرة الأولى، هي نفسها لأطفالي. لقد أحبوا سائقي سيارات الأجرة في نيويورك خاصة عندما يصرخون عند السياح في ميدان التايمز، كما أحبوا الانتقال إلى وسط المدينة في مترو الأنفاق، والشعور العام بأنهم كانوا داخل فيلم، في مجرة بعيدة عن الحياة اليومية.

 إذا كنت تخطط لزيارة عدد قليل من الأماكن السياحية، فقد يكون من المفيد الحصول على تذكرة للمدينة حيث أنها توفر ما يصل إلى 42٪ من أفضل 6 مناطق جذب في نيويورك ، بما في ذلك قمة الصخرة، وتمثال الحرية، ومتحف البحر. كما يمكنك البحث عن فلاى ان حيث يقدم اعلى اكواد الخصومات عند حجز فندقك لتحصل على خصم كبير. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في نيويورك مع الأطفال، ولكن هنا بعض الأشياء المفضلة لدي.

زيارة سنترال بارك:
يعد سنترال بارك أحد الأماكن المفضلة لدي في نيويورك، وهو المكان المثالي للاسترخاء والتمتع ببعض الوقت الهادئ. قد يكون Highline الذي تم افتتاحه حديثًا هو المتنزه العصري الذي يجب زيارته ولكنني شخصياً لا أعتقد أنه يقارن بسنترال بارك. يمكنك اصطحاب قارب صف مقابل 15 دولارًا أمريكيًا في الساعة فقط وتناول الطعام في Boathouse. إذا وصلت قبل التاسعة صباحًا، فلن تواجه مشكلة في الحصول على طاولة، ولكن في وقت لاحق، قد تضطر إلى الانتظار. هناك السلاحف والأسماك الكبيرة تسبح في البحيرة، لذلك حاول الحصول على طاولة عند حافة المياه.

رحلة بحرية إلى جزيرة الحرية:
رحلات القوارب هي دائما فكرة جيدة وسوف يرغب الأطفال في رؤية تمثال الحرية الذي رأوه في عديد الأفلام. سواء اخترت النزول أم لا، فهي تستحق الزيارة للصور وحدها. يمكنك أخذ العبارة المجانية من جزيرة ستاتن ولكن تذكر أنها خدمة عامة، لذا لا تتوقع الحصول على مقعد أو مشاهدة مثالية. إذا قررت أخذ عبّارة تمثال الحرية تأكد من شراء تذاكر من أكشاك التذاكر المعتمدة في المحطة.

الذهاب إلى قمة الصخرة:
المناظر من أعلى الصخرة في روكفلر رائعة للغاية، فهي أفضل مكان لرؤية مبنى امباير ستيت ومشاهدة مدينة نيويورك. إذا كنت تسافر خلال فصل الشتاء، يمكنك مشاهدة حلبة التزلج على الجليد، وربما حتى شجرة عيد الميلاد الضخمة في Rockefeller Plaza أيضًا. أنا أحب الوقوف في الهواء الطلق في الأعلى، شىء مثالي للصور الذاتية.

زيارة مرصد وان ورلد:
إذا كنت موجودًا في نيويورك، فعليك زيارة المنطقة المحيطة بمركز التجارة العالمي. تُعد مجمعات النصب التذكاري المتحركة، والتحفة المعمارية لمبنى Oculus ومتحف مركز التجارة العالمي، كلها أماكن رائعة. حسنًا، الأطفال الأصغر سنا لن تقدر أهمية هذه الأماكن، ولكن الأطفال الأكبر سنا سوف تنبهر بها، وسوف تفاجأ كم سيتعلمون من هذه التجربة.

التسوق من متجر ليجو:
يقع هذا المتجر في Rockefeller Plaza، وهو عبارة عن متجر مثالي للزيارة إذا كنت تقوم بجولة عند قمة الصخرة. يمكن للأطفال تصميم شخصيات ليغو خاصة بهم وبتكلفة 10 دولارات مقابل 3 تيشيرت. فهي هدايا تذكارية يدوية. خلافا لمعظم الأشياء في نيويورك، فالأسعار جيدة في هذا المكان، حوالي 10-20٪ أرخص من أيرلندا.

تناول وجبة الإفطار في Ellen’s Stardust Diner:
يُعد Ellen’s Stardust Diner الذي يقع قبالة ميدان تايمز أحد أقدم المطاعم في نيويورك، ويُعد موطناً لنادلات الغناء المشهورين. لقد دهشت كم كانوا موهوبين، غنت إحدى الفرق هناك إحدى المعزوفات، وتبين أنه يجب أن يكون لديك درجة الفنون الأدائية للعمل هناك. الطعام هناك على نمط العشاء الأمريكي النموذجي الخاص بك أو أقل من ذلك قليلًا، ولكن الجو العام يعوض ذلك وأحبه أطفالنا كثيرًا. تأكد من الذهاب في وقت مبكر، ذهبنا في وقت الإفطار ولم يكن هناك ازدحام، ولكن الغداء والعشاء عكس ذلك.

التنقل عبر القطار:
على عكس ما قد تظنه، يعد القطار طريقة رائعة للتجول في نيويورك. إنه رخيص وفعال وسوف يستمتع به الأطفال. حسب التصميم، نيويورك هي واحدة من تلك المدن التي تميل إلى السير فيها كثيرًا. سيصاب الأطفال بالتعب وبدلاً من التنقل دائمًا في سيارات الأجرة، افعل مثل سكان نيويورك وقم باصطحاب القطار.

تناول الغداء في ميدانrookfield :
بعد زيارة مركز التجارة العالمي أو مرصد One World، يمكنك عبور الطريق للذهاب إلى ميدانBrookfield . من الخارج يبدو مثل مركز تسوق عادي، ولكنه يعتبر منطقة عصرية في الهواء الطلق مليئة بالمقاهي والمطاعم. كما أنه ييع على نهر هدسون، لذا يمكنك مشاهدة القوارب وحتى التقاط بعد الصور لتمثال الحرية! تناولنا الغداء في PJ Clarkes ، الذي يقع على حافة المياه. مطعم على الطراز الأمريكي ذو جذور إيرلندية، إنه اختيار عائلي رائع يقدم أطعمة ذات جودة عالية، حتى أنهم حققوا بعض الأرقام في موسوعة جينيس!

زيارة ميدان تايمز:
أيًا كان عمر أطفالك، سيحب معظمهم التجول في ساحة التايمز. سيشاهدونه في الأفلام وسيقدرون الأضواء المبهرة وفنانو الشوارع وشخصياتهم الكرتونية المفضلة التي ترتدي ملابسهم. هناك متجر ، بالإضافة إلى العديد من البائعين الأمريكيين وباعة الطعام في الشوارع.

-زيارة  USS Intrepid:
ربما يكون حامل الطائرة يو إس إس إنتريبيد مناسبًا للأولاد من جميع الأعمار أكثر من البنات، منذ عام 1982 في مدينة نيويورك وهو يحمل رسميًا اسم متحف الفضاء الجوي والبحري. على عكس معظم المتاحف، يتم تشجيع الأطفال على الجلوس على كرسي الكابتن، هناك أيضا جهاز محاكاة الطيران على متن الطائرة حيث يمكن للأطفال (وربما الأب أيضا !!) الصعود إلى قمرة قيادة حقيقية لطائرة مقاتلة ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تهبط على سطح السفينة أم لا.

مكان الإقامة:
أثناء إقامتنا هنا بقينا في "فندق بيكون" ، موقع مثالي بالقرب من سنترال بارك على الجانب الغربي العلوي من مانهاتن. الغرف فسيحة جداً وجميعها تحتوي على مطابخ صغيرة ، مثالية لتناول وجبة الإفطار في الصباح. كما يمكنك البحث عن مواقع السفر التى تمنح كوبون تخفيض على تذاكر الطيران كالمسافر عند حجز فندقك لتحصل على خصم كبير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى