أخبار عاجلة

“لبنان القوي” متمسك بالتسوية: المبادئ فوق أي تفاهم

“لبنان القوي” متمسك بالتسوية: المبادئ فوق أي تفاهم
“لبنان القوي” متمسك بالتسوية: المبادئ فوق أي تفاهم

اكد تكتل “ القوي” تمسكه بالتسوية الرئاسية وبكل التفاهمات التي حققت “للإنتاج لا السجال”، لافتا الى “اننا اكثر الحريصين على ان تنتج الحكومة ولكن هذا لا يعني ان لا نبدي رأينا ونعطي التحفيز اللازم للجميع بمن فيهم نحن”. ولفت التكتل الذي تحدث باسمه النائب إبراهيم كنعان الى ان “حث الحكومة على الانتاج ليس استهدافاً لأحد”.

وقال ان “العلاقة السياسية مع والتي قامت عليها التسوية الرئاسية ونتابعها بالعمل الحكومي غير مرتبطة بالطروحات التي نطرحها والمبادئ التي نحملها وهي فوق اي تفاهم”.

كنعان أوضح ان “الرقابة البرلمانية التي نقوم بها هي رقابة للدولة اللبنانية والمسألة ليست موضوعاً مذهبياً او حزبياً بل تتعلّق بمال اللبنانيين ولا يجب ان تكون هناك خيمة فوق رأس أحد”.

وذكر انه “لدى وزير البيئة كل الارادة والتصميم على وضع تنظيم المقالع والكسارات على اولويات مجلس الوزراء والمطلوب من الجميع تغليب مصلحة البيئة والمواطن على اي مصلحة أخرى”، مشيرا كذلك الى ان “الكهرباء لا تخص التيار فقط بكل كل اللبنانيين والخطة المطروحة تخص الجميع والتعديلات التي ستطرح على طاولة مجلس الوزراء تأخذ في الاعتبار التطور التقني والملاحظات التي أبديت في السابق ونتمنى عدم ارجاء هذا الموضوع وملتزمون بالشفافية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخبير إيلي يشوعي لـ«الأنباء»: إنها موازنة «العمى الاقتصادي»
التالى إجراءات ما بعد إقرار الموازنة قد ترجئ تنفيذ مقررات «سيدر»



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital