جبق زار زغرتا: نأمل أن نحقق مطالبكم في أقرب وقت

جبق زار زغرتا: نأمل أن نحقق مطالبكم في أقرب وقت
جبق زار زغرتا: نأمل أن نحقق مطالبكم في أقرب وقت

زار وزير الصحة العامة جميل جبق مستشفى سيدة الجامعي، في إطار جولة يقوم بها في منطقتي بشري وزغرتا. وكان في استقبال الوزير جبق والوفد المرافق، وزير النقل والاشغال العامة يوسف فنيانوس، النواب: ميشال معوض واسطفان الدويهي وطوني فرنجية.

وباشر جبق جولته في قسم الطورائ وتابع إلى قسم الأشعة والتصوير الطبي، غسيل الكلى، العلاج الفيزيائي، مركز العناية الملطفة وإعادة التأهيل، قسم الصحة العامة، مهبط الهيليكوبترات، قسم الأطفال والعناية الفائقة والعمليات لحديثي الولادة والخدج، قسم العناية الفائقة، قسم عناية القلب، وختم جولته في قاعة الشهيد حنا اسكندر للمحاضرات.

وقال: “يكبر القلب فيكم في زغرتا على هذا الاستقبال الجميل في هذه المدينة الجميلة، ويكبر القلب أيضا لدى رؤيتنا لمستشفى منظم على هذا المستوى في زغرتا ومماثل لمستشفيات . الله يعطيكم العافية ونأمل أن نحقق مطالبكم في أقرب وقت ممكن، كما نتمنى بقاءكم في هذه الهمة التي تخدم كل محتاج في هذا البلد. ونحن بحاجة الى هذه المؤسسات التي تديرها البطريركية المارونية لما فيها من حس انساني”.

من جهته، قال مدير عام المستشفى المونسنيور اسطفان فرنجية إن “هذا المستشفى الذي نشأ سنة 1975 تلبية لحاجة الإنسان، كل إنسان، هو مستشفى خيري، شعاره الخدمة، خدمة كل إنسان، مهما كان دينه أو طائفته أو منطقته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى