الجراح: سنحاول اعطاء موظفي تلفزيون لبنان ما أمكن من حقوقهم

الجراح: سنحاول اعطاء موظفي تلفزيون لبنان ما أمكن من حقوقهم
الجراح: سنحاول اعطاء موظفي تلفزيون لبنان ما أمكن من حقوقهم

أعلن وزير الاعلام اعطاء الموظفين في “تلفزيون ” ما أمكن من حقوقهم، حسب الامكانيات المتوفرة، ولكن في نفس الوقت نريد منكم انتاجية معينة لكي تكونوا الرافعة الاساسية لتلفزيون لبنان.

الجراح، وفي لقاء مع وفد من المضمونين الجدد في تلفزيون لبنان، قال: “نريد ان نتكلم بعيدا من الطائفية والمذهبية، لانهما خربتا البلد وسببتا الحروب، وعلينا ان نركز على روح المواطنة والانتماء والامور الايجابية والجميلة في وطننا، وهي كثيرة، لدينا طاقات بشرية مهمة جدا، لكن لا نعرف كيف نستفيد منها لنمو بلدنا وتقدمه”.

وتابع: “نتمنى ان نعين في أقرب وقت مجلس ادارة لتلفزيون لبنان، لنأخذ مسارا اداريا أوضح وأفضل، ولكي تكون العلاقة بين وزارة الاعلام والتلفزيون أفضل وأوضح”، مؤكدا ضرورة تأمين فرص العمل لهم، “وهذا من صميم خطة رئيس الحكومة في مؤتمر “سيدر”، من خلال تنمية البنى التحتية واقتصادنا، فنتمكن من تأمين فرص عمل أكثر لهم”.

ورأى وزير الاعلام “ان عبء التوظيف في الدولة أصبح خطيرا لدرجة إسقاط الدولة التي لا يمكنها استيعاب 30 الف خريج سنويا، لذا يجب ان نخلق فرص عمل خارج القطاع العام”.

ووعد الجراح الموظفين بأنه سيقوم بأقصى جهوده، بالتعاون مع المدير العام للوزارة والمستشار عيد، “لكي تكون العلاقة بيننا منتظمة وتحكمها العدالة”، وقال: “لذا يجب ان تقوموا بواجباتكم لتاخذوا حقوقكم. أنتم تعرفون الوضع الاقتصادي في البلد، ونحن نأمل ان نخرج من هذه الازمة الاقتصادية في أسرع وقت ممكن. وأعرف ان الموظف إذا لم يأخذ حقوقه يشعر بالغبن وتقل انتاجيته ويقل انتماؤه للمؤسسة التي يعمل فيها، وانا أريدكم ان تشعروا بالانتماء الى تلفزيون لبنان ولبنان”.

كما استقبل، في مكتبه في الوزارة، وفدا من مجلس المؤلفين والملحنين في لبنان برئاسة الفنان اسامة الرحباني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى