المرعبي: بقيادة الحريري نريد بناء مجتمع متكامل

المرعبي: بقيادة الحريري نريد بناء مجتمع متكامل
المرعبي: بقيادة الحريري نريد بناء مجتمع متكامل

أعلن النائب أننا “بقيادة رئيس الحكومة ، نريد بناء مجتمع متكامل معتدل ومنفتح ونعمل من اجل الانسان في بيئة سليمة عادلة متطورة”.

المرعبي، وفي ندوة باللغة الفرنسية بعنوان “العيش معا والتسامح”، بمناسبة الذكرى 14 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري،في قاعة جان جاك بيل، قال: “من هذا المنبر اشكر الدولة الفرنسية ورئيسها ايمانويل ماكرون الذي ابدى الدعم الكامل لانجاح مؤتمر “سيدر” الذي يشكل اليوم احد اعمدة الاقتصاد الجديد والفرصة المنتظرة لانعاش الاقتصاد اللبناني وتأمين فرص عمل للشباب وبخاصة لوقف هجرة الادمغة.”

وتابع: “التهديد من فريق معين بكشف الفساد لأسباب سياسية وكيدية لا ينفع، بل كشف الفساد والمفسدين وتنفيذ مشروع مكننة الدولة. رفع الغطاء عن المخلين بالنظام العام مطلوب. تطوير القوانين لملاءمتها العصر من أولويات كتلتنا والإضاءة والعمل على تعديل القوانين المتعلقة بحقوق المرأة، و”” من أول الاحزاب اللبنانية التي تطبق الكوتا في هيكليتها التنظيمية، وحرص الرئيس الحريري على ان يطبق الكوتا في لوائحه الانتخابية وفازت كتلة المستقبل بثلاث مقاعد تعود لسيدات ويكون تمثيل نائبات المستقبل يعادل 50 في المئة من التمثيل النسائي في البرلمان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى