الاحدب يعلن ترشحه للانتخابات الفرعية في طرابلس

الاحدب يعلن ترشحه للانتخابات الفرعية في طرابلس
الاحدب يعلن ترشحه للانتخابات الفرعية في طرابلس

اعلن رئيس “لقاء الاعتدال المدني” النائب السابق مصباح الاحدب ترشحه للانتخابات الفرعية في ، قائلا في مؤتمر صحافي: “مهما كانت نتائجها فالارقام بالنسبة لنا ليست مهمة لاننا نعلم بأنكم سارقون مزورون وتصريح القاضي انطوان مسرة يفضحكم ويكشف خبثكم وتآمركم على ارادة الشعب فهو من داخل المجلس الدستوري اعترض وقال بان كل انتخاباتكم التي جرت عام 2018 مشكوك بنزاهتها ورغم ذلك لم نيأس”.

وأضاف بحضور عدد من اعضاء “لائحة القرار المستقل”: “لا شرعية لكم وقد اعددنا عريضة لتأكيد مشروعيتنا في وجه شرعيتكم الزائفة، تسرقون القرار السني تحت عنوان خوف السنة من الشيعة، تحرضون طائفيا ومذهبيا وتمولون معارك ضحيتها ابناء طرابلس”.

وشدد على انه ترشح “للانتخابات للقول ان ابناء طرابلس ليسوا قطيعا من الغنم وهناك مجتمع حي لا يهابكم ويرفض الخضوع والذل والظلم والفقر ومستعد لمواجهتكم رغم كل التهويل ومحاولات تقزيمه الى مجموعات مسلحة”.

 

ولفت الى ان “اهل طرابلس فقدوا كل ثقة بأهل السلطة فالوعود الانتخابية لم تكن بعيدة وبعد الانتخابات الكل نسي ما وعد به، وكي لا تضيع حقوق ابناء طرابلس انشأنا مع كادرات من المجتمع المدني عريضة قدمنا بها كل مطالب طرابلس من سياسييها والحكومة، ووضعناها بين ايديكم للتوقيع عليها لتأكيد مشروعيتكم في وجه شرعيتهم المزيفة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى