فنيانوس تناول توسعة المطار مع شركة إيطالية

فنيانوس تناول توسعة المطار مع شركة إيطالية
فنيانوس تناول توسعة المطار مع شركة إيطالية

تناول وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس مع الشركة الإيطالية pizza rott، خلال استقبالها في مكتبه، أفكارًا طرحت على صعيد توسعة المطار لاستيعاب حركة الوافدين والمغادرين، إضافةً إلى الناحية التشغيلية والخدماتية وإنشاء الانفاق، وذلك في إطار قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ورحب فنيانوس بالأفكار التي طرحت، خصوصًا مشاريع البنى التحتية، “لاسيما الاستثمار في المشاريع التي أقرها مؤتمر سيدر”، مؤكدًا دعم هذا القطاع الذي يعد “قطاعًا حيويًا للاقتصاد اللبناني. وهناك تواصل دائم للتعاون في الكثير من المشاريع الكبرى التي ترتقي بمكانة الاقتصادية والاستراتيجية”.

في مجال آخر، عرض فنيانوس شؤونًا إنمائية لمحافظة مع النائب محمد سليمان، الذي قال: “أطلعنا الوزير على أوضاع المنطقة الإنمائية ومعاناة الناس، ووجهنا له دعوة لزيارة المنطقة فوعد بتلبيتها في القريب العاجل”، مشيرًا إلى أن “الوزير فنيانوس رجل إنمائي والسياسة العامة التي يعتمدها في تنفيذ المشاريع وتنفيذها لكل الناس دون تمييز”.

وختامًا، تناول فنيانوس مع أصحاب شركات التاكسي في لبنان برئاسة النقيب شارل أبو حرب الصعوبات التي نتجت من جراء القرار الذي صدر أخيرًا بخصوص نقل الوافدين من .

وشكر النقيب الوزير باسمه وباسم أعضاء النقابة “على تجاوبه وتعاونه السريع لحل الموضوع واتخاذه الإجراء اللازم بتعديل القرار بما يراعي عمل تنظيم وتفعيل عمل شركات التاكسي الخاص في المطار، على أن يتم اصدار التراخيص اللازمة لدخول المطار”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى