المرعبي: الحريري قرر المضي بالإصلاحات لإنجاح “سيدر”

المرعبي: الحريري قرر المضي بالإصلاحات لإنجاح “سيدر”
المرعبي: الحريري قرر المضي بالإصلاحات لإنجاح “سيدر”

أكد عضو “كتلة المستقبل النيابية” النائب أن “الرئيس قرر المضي بالإصلاحات من أجل تأمين نجاح مؤتمر سيدر لما يحمله من استثمار ومن امل في ما يخص الشباب وبقائهم في ”.

وجاء كلامه في الذكرى السنوية الـ14 لاغتيال الرئيس رفيق الحريري في لندن، والتي احيتها منسقية المملكة المتحدة في ، في قاعة Rudolf Steiner House، منوها بالكفاءات الكبيرة التي يتميز بها الاغتراب اللبناني واغتراب تيار المستقبل. وقال:”ايمانكم بوطنكم هو الرافعة الأساسية وعنصر مهم في إنعاش الاقتصاد كما كان دائما”.

ولفت الى “ان الأنظار شاخصة إلى مؤتمر سيدر الذي يحتاج إلى ثقة داخلية ودولية والى ثقة المغتربين ايضا، وعلينا الاستفادة من هذه الفرصة لاحياء قطاعات عديدة”، مؤكدا اننا “بحاجة الى دعمكم المعنوي والمساهمة في الاستثمار والى التكاتف والتضامن لتحقيق الاستقرار الاقتصادي الى جانب الاستقرار السياسي الذي يعمل عليه الرئيس سعد الحريري”.

وقال:”استفيد من الاحتفال اليوم بعيد الام في ، للتوجه إلى جميع الأمهات بالمعايدة لما لهن من دور أساسي في التربية والتوجيه، واشعر بالحسرة عندما تطلب الأمهات من أبنائهن السفر لتأمين مستقبلهم بسبب ضآلة الفرص”.

وختم:”أتمنى أن تتجدد هذه الفرصة، وان القاكم من جديد، واطلب منكم الحفاظ على التواصل المستمر مع وطنكم الام ومجتماعتكم وعليكم واجب تربية اولادكم على حب لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى