بعد التعرض لمفتي صيدا.. الحريري: إنها إساءة لكل المدينة

بعد التعرض لمفتي صيدا.. الحريري: إنها إساءة لكل المدينة
بعد التعرض لمفتي صيدا.. الحريري: إنها إساءة لكل المدينة

أكدت رئيسة كتلة “المستقبل” النائب بهية الحريري “استيائها الكبير من التعرض لشخص مفتي وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ولمقام الافتاء”، معتبرة أن “أي إساءة للمفتي سوسان هي إساءة لكل المدينة، ومن غير المقبول السكوت عليها”.

كلام الحريري جاء خلال زيارتها للمفتي سوسان، في مكتبه بدار الإفتاء في المدينة، مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي استنكارا للكلام الذي ساقه بحقه أحد الأشخاص من خلال فيديو مصور عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهته، أدان السعودي التعرض للمفتي سوسان، معتبرا أن “من يسيء لمقام إفتاء صيدا والمفتي يسيء لكل الصيداويين”، معربا عن “تضامن المجلس البلدي للمدينة مع سوسان”.

والتقى سوسان وفدا مشتركا من تجمع المؤسسات الأهلية والمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، والذي استنكر “للكلام المسيء بحقه من قبل المدعو خضر أبو غزالة أحد المدمنين على ، والذي رغم محاولات علاجه من قبل مجلس مكافحة الإدمان أكثر من مرة إلا أنه كان دائما يتهرب من العلاج”. ودعا المعنيين إلى “اتخاذ التدابير المناسبة لوضع حد لتصرفات هذا الشخص، خصوصا أن حالته قد تستغل ما يجعله يشكل خطرا على المجتمع، وبالتالي هذا الأمر يستدعي إعادته إلى مسار العلاج من الإدمان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى