أخبار عاجلة

جبق يعد “اللبنانية” بإنجازات طبية جديدة

جبق يعد “اللبنانية” بإنجازات طبية جديدة
جبق يعد “اللبنانية” بإنجازات طبية جديدة

وعد وزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق الجامعة اللبنانية بـ”إنجازات جديدة على طريق رفع مستوى خدمة المرضى ومستوى الابتكار في الجامعة الوطنية الجامعة اللبنانية الأم خدمة للمواطن والوطن”.

وكان قد أقام المركز الوطني لجودة الدواء والغذاء والماء والمواد الكيميائية التابع للجامعة اللبنانية مؤتمره العلمي الثاني تحت عنوان: “التلوث، جودة الصحة، الواقع والمرتجى – دراسات وأبحاث ميدانية”، برعاية رئيس الجمهورية ممثلا بوزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق، في قاعة المؤتمرات – مجمع رفيق الحريري الجامعي – الحدت.

وقال: “منذ أيام، تم تكريم الطبيب اللبناني المتميز غاي معوض، وهو خريج كلية الطب في الجامعة اللبنانية، وذلك باختياره طبيب عام 2015 من بين 8 آلاف طبيب في ولاية واشنطن دي سي لبراعته في عمليات الربوت”، معبرا عن سعادته وفخره بذلك.

وأكد جبق “العمل على تعزيز الدور الوقائي بكل مكوناته ووسائله، بدءا برفع مستوى ثقافة المواطنين حول الأمراض الانتقالية وغير الانتقالية والسرطانية وسبل الوقاية منها والكشف المبكر عن وجودها، مرورا بجهود التحصين الشامل والعمل على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق مع مختبرات الصحة العامة المتوافرة، وبالذات المختبر المركزي في جامعتنا الوطنية لنتبادل الخبرات والإمكانات لحماية صحة المواطنين والمقيمين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى otv: حصة “القوات” في التعيينات لن تكون أفضل من حصتها في “الدستوري”