قاسم: الفضل في حياة المقاومة هو لإيران

قاسم: الفضل في حياة المقاومة هو لإيران
قاسم: الفضل في حياة المقاومة هو لإيران

أكد نائب الأمين العام لـ”” الشيخ نعيم قاسم “أننا نفتخر بأن علاقتنا بإيران جيدة، وأننا نشكل معها محورا واحدا، محور المقاومة والممانعة، والفضل في حياة المقاومة في منطقتنا هو لإيران. كل شعوب المنطقة المقاومة تدين لإيران، لأنها هي التي بثت فيها هذه الروح. الإمام أسقطت الشاه لمصلحة استقلال المنطقة وتعزيز سبل تحريرها، هذا إنجاز عظيم. تغير وجه المنطقة مع إيران الإسلام، إذ بدأت تستعيد قوتها وعافيتها”.

ومحلياً، رأى قاسم، من منطقة ، أن “اقتصار الموازنة التي يدرسها مجلس الوزراء على تخفيض الإنفاق من دون رؤية اقتصادية وحسن إدارة ومكافحة الفساد، لا يعني أننا على طريق الحل. أما إذا انطلقنا من الموازنة التي تتضمن حلولا لإيقاف الهدر، مع تحميل المصارف واجباتها في المساهمة بتخفيف العجز، فنكون انتقلنا خطوة باتجاه الحل. هل المعالجات ممكنة في ؟ نعم ممكنة، ولكن مع حسن الإدارة ومكافحة الفساد، حسن الإدارة بجباية الأموال ومنع التهريب والتهرب الضريبي والعدالة في المشاريع المناطقية”.

وتابع “أما مكافحة الفساد فبالتزام القوانين والمحاسبة وفعالية القضاء وإجراء التعديلات المناسبة على القوانين، من أجل مزيد من الضبط. إذا امتلكنا الإرادة كلبنانيين أن نعمل معا بلا تكاذب يمكن أن ننجح”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق  التغذية الكهربائية ستنخفض في هذه المناطق الاحد
التالى الحسن: “الامن خط أحمر وكذلك حرية التنقل مصانة بالدستور”



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital