اضراب عمال تشغيل وصيانة أنظمة المياه في بعلبك

اضراب عمال تشغيل وصيانة أنظمة المياه في بعلبك
اضراب عمال تشغيل وصيانة أنظمة المياه في بعلبك

إشترك في خدمة واتساب

اعتصم عمال تشغيل وصيانة أنظمة المياه في والنبي شيت وبعض قرى شمال بعلبك أمام مبنى مؤسسة مياه البقاع في بعلبك، وأعلنوا التوقف عن العمل اعتبارا من 6 أيار الحالي.

وتحدث طلال الساحلي باسم المعتصمين فقال: “بعد انتهاء عقد الشركة المشغلة للمشروع وابلاغنا التوقف عن العمل في أول نيسان الماضي، اعلنا الاعتصام المفتوح وتوقفنا عن العمل نهائيا، الأمر الذي انعكس سلبا على المدن والقرى نتيجة انقطاع المياه، وقد تواصل معنا بعض الجهات السياسية متبنين متابعة قضيتنا”.

وأضاف: “حتى اليوم لم نلق أي إيجابية تجاهنا، ولم نلتمس أي حل حيث اصبح العمال دون تغطية صحية ودون أجور، لذلك نشكر كل من سعى لحل هذه القضية”، مطالبا المدير العام لمؤسسة مياه البقاع تأمين أجور العمال عن شهر نيسان حيث المسؤولية تقع على عاتقه”.

وتمنى على “نواب المنطقة وبلدياتها واتحاداتها وأهلنا الاعزاء عدم مراجعتنا في موضوع المياه لأننا لسنا الجهة المسؤولة عن تعطيل هذا المرفق العام، ونعلن ابتداء من صباح يوم الاثنين المقبل العودة إلى الاعتصام المفتوح ضمن مواقع عملنا وأمام مؤسسة مياه بعلبك والتوقف نهائيا عن العمل، لحين ايجاد حل جذري لمشكلتنا وضمنا الى ملاك المؤسسة واحتساب سنوات الخدمة لنا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “السيناريو” الكارثي الذي ينتظر لبنان مالياً