بستاني من طبرجا: لن نقبل بأنصاف المشاريع

بستاني من طبرجا: لن نقبل بأنصاف المشاريع
بستاني من طبرجا: لن نقبل بأنصاف المشاريع

زارت وزيرة الطاقة والمياه السيدة ندى بستاني مقر بلدية طبرجا – كفرياسين، استجابة لبيان البلدية، وللصرخة التي أطلقها أهالي البلدة، احتجاجا على التأخير بمشروع بناء مصب بحري موقت للصرف الصحي انطلاقا من شاطىء طبرجا.

وأوضحت بستاني أنها أرادت بزيارتها البلدة وخصوصاً في اليوم العالمي للمحيطات، أن توجه رسالة واضحة من الجهة الرسمية المعنية بوضع الخطط الوطنية للصرف الصحي والاشراف على جميع المشاريع، أيا تكن الجهة المنفذة، وهي “اننا لن نقبل من الآن فصاعدا بأنصاف المشاريع ولن نسمح بتلزيم أي مشروع لا يكون متكاملا من المنزل لغاية المصب”.

وتعهدت، “في انتظار الانتهاء من بناء محطة الصرف الصحي في أدما والشبكات التابعة لها، بتأمين الاعتمادات المتبقية التي يحتاجها مجلس الانماء والاعمار لاستكمال أشغال المصب الموقت، وذلك من موازنة وزارة الطاقة والمياه على أن يسرع المتعهد “شركة داني خوري” وتيرة الأعمال، وهو وعد بذلك”.

ودعت كل المعنيين بالمشروع أي البلدية ومجلس الانماء والاعمار والمتعهد والاستشاري، إلى اجتماع معها في الوزارة، لاستكمال البحث في التفاصيل.

وبنتيجة الأجواء الإيجابية التي خرج بها الاجتماع، قررت البلدية وبناء على تمني الوزيرة بستاني، تعليق التحرك الاحتجاجي واستبداله بمرافقتها لتنظيف أحد شواطىء البلدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى