أخبار عاجلة
سعد: إستقلّوا عن أنانياتكم لكي يستقلّ الوطن -
مكاري: لماذا الاستمرار في تأخير الاستشارات؟ -
حجب “الجديد” في الضاحية وبعض المناطق الأخرى -
أبي رميا: للاستقلال سقف فولاذي اسمه ميشال عون -
حسين: لتكن وحدتنا أقوى من مؤامرات الخارج -
'بتكوين' تهبط أدنى مستوى 8 آلاف دولار -
إصابة جديدة في ريال مدريد -
كرة القدم اللبنانية تعاند لإنقاذ موسمها -
جريحان في حادث سير في عدلون -

شهيب: اذا كان لا بد من دورة ثالثة سنقوم بها

شهيب: اذا كان لا بد من دورة ثالثة سنقوم بها
شهيب: اذا كان لا بد من دورة ثالثة سنقوم بها

إشترك في خدمة واتساب

أكد وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب بعد تفقده سير امتحانات شهادة البريفيه في الجامعة اللبنانية – الحدث أن “همنا أن نساعد أولادنا على النجاح في المرحلة المقبلة، ونحن نحاول تعويدهم على الابتعاد عن الفوضى وخوض الامتحانات بشكل أدق”.

وعن عدم إعطاء طلبات الترشيح لعدد من الطلاب، قال: “هذه المدارس لا تملك داتا في الوزارة ولا أي رخصة وانما هي مدارس تجارية. في نيسان قلنا لهذه المدارس أن يأتوا إلى الوزارة للحصول على رخصة والأوراق سليمة لكي يتمكن تلاميذها من المشاركة في الامتحانات ولم تقم بالخطوات الرسمية للحصول على الرخص اللازمة”.

وأضاف: “وزارة التربية موجودة لخدمة الطلاب ولخدمة المجتمع والتربية، وأقول لكل الطلاب الذين حركتهم مدارسهم البارحة، هذه المدارس تتاجر بهم فظلمتهم وظلمتنا. أنا مع الاهل والطلاب ومع المدارس التي تلتزم القوانين مرعية الإجراء فقط. ما حصل امس غير طبيعي وان اردنا ضبط امتحاناتنا وان يعود مدرسة الشرق علينا البدء من الامتحانات الرسمية”.

وقال ردا على سؤال: “سأزور رئيس الحكومة من أجل التحدث معه عن الجامعة اللبنانية وأساتذتها، ولم استشر سوى نفسي في القرار الذي اتخذته بحق هذه المدارس وطلبات الترشيح واذا كان لا بد من دورة ثالثة للتلاميذ الذين لم يتمكنوا من المشاركة سنقوم بها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “السيناريو” الكارثي الذي ينتظر لبنان مالياً