كيدانيان: نحن امام فورة سياحية

كيدانيان: نحن امام فورة سياحية
كيدانيان: نحن امام فورة سياحية

أطلقت لجنة مهرجانات الدولية للتكريم biaf النسخة العاشرة من مهرجان بيروت، والذي يحمل إسم المخترع اللبناني الراحل حسن كامل الصباح، من مطعم بابل في الضبيه. وسيقام في وسط بيروت برعاية المحافظ زياد شبيب. حضر حفل الإطلاق وزير السياحة أفيديس كيدانيان وأعضاء اللجنة المنظمة وحشد من أهل الفن والإعلام.

واعتبر رئيس لجنة المهرجان الدكتور ميشال ضاهر “أن الدورات العشر السابقة تحدت جميعها بعضها البعض، ومنحت كل منها الأخرى زخما مليئا بالإيجابية مضيئة على مبدعين من والوطن العربي والعالم”. وأشار إلى “أن الدورة هذا العام ستكون إستثنائية وعلى يومين متتاليين، الخميس 11 والجمعة 12 تموز في وسط العاصمة بيروت، حيث هناك تكريم 20 مكرما و60 منحة جامعية”.

وعددت الدكتورة كلوديا أبي نادر كلمة “اختراعات الراحل المكرم حسن كامل الصباح، والتي تعد بالعشرات في الهندسة الكهربائية والمسجلة في العالم”، مشيرة إلى “أن هذه الدورة تحمل إسمه لاستذكاره”.

من جهته، امل كيدانيان بموسم سياحي زاهر ومزدهر، مضيفًا: “من خلال مواكبتي ومداومتي في مطار بيروت، أرى يوميا الأعداد الكبيرة من السياح الخليجيين والعرب والأوروبيين القادمين إلى لبنان، وأرى أننا أمام فورة سياحية في الشهرين القادمين، وهذه الفورة هي نتاج نشاط وزارة السياحة والأمن الممسوك، والمبادرات الشبيهة بهذه المبادرة التي تقومون بها، والتي تعطي الصورة الجميلة عن البلد، وتحمل السياح للقدوم إلى لبنان لرؤية كل هذا الجمال وهذا الرقي والتعاطي المحترف بكل ما هو فن وثقافة وسياحة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصروفو “شركة المطابع التعاونية الصحفية” يواصلون تحرّكهم
التالى حادثة قبرشمون معطَّلة بالمحكمة العسكرية: سطوة حزب الله



 

Charisma Ceramic