الحدود اللبنانية بين بري وساترفيلد “الامور وصلت الى دقائقها”

الحدود اللبنانية بين بري وساترفيلد “الامور وصلت الى دقائقها”
الحدود اللبنانية بين بري وساترفيلد “الامور وصلت الى دقائقها”

بحث رئيس مجلس النواب ظهر الاربعاء، في عين التينة، مع مساعد وزير الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الاوسط السفير دايفيد ساترفيلد والسفيرة الاميركية في اليزابيت ريتشارد، في موضوع الحدود البحرية والبرية، حيث وصلت الامور الى دقائقها ودقتها في الحفاظ على كامل الحقوق اللبنانية.

ثم استقبل الرئيس بري وزير المهجرين غسان عطا الله، الذي قال بعد اللقاء: “زيارة دولة الرئيس بري تعطينا دائما دفعا ايجابيا، وبدأت زيارتي برئيس الجمهورية واليوم التقيت دولة الرئيس وزرت البطريرك وأمس زرت وليد بك لعرض خطة المهجرين باقفال الوزارة وتنفيذ كل ما وعدنا الناس به. وفي زيارتي اليوم لدولته وأمس لوليد بك كان الجو ايجابيا جدا وهناك دعم كامل لكل بنود الخطة وللطريقة التي تطبقها، وقد اعتبرا انه لاول مرة يكون مثل هذا العمل الجدي والشفاف والواضح لعمل الوزارة. ونشكر دولة الرئيس على دعمه ونتمنى ان تكون هذه الخطة في اقرب فرصة بين ايدي الناس”.

واستقبل نائب رئيس مجلس النواب وعرض معه للاوضاع العامة. وقال بعد اللقاء: كانت مناسبة لمقاربة مواضيع عديدة وفي مقدمتها الاجواء السائدة في البلد. وتم التأكيد على الحفاظ على الإستقرار السياسي وعمل المؤسسات بصورة سليمة وعلى ان هذا الإستقرار ينبع من إرادة سياسية تلحظ العلاقة بين الرؤساء بصورة دستورية مدركة للمخاطر التي تتهدد البلد وتؤكد على موقف لبنان الموحد في ما يتعلق بإعادة ترسيم الحدود برا وبحرا وفقا لما تقتضيه المصلحة اللبنانية العليا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراد: تصريف الإنتاج بحاجة لعلاقة صحية مع الشقيقة سوريا
التالى اعتصام رمزي للجنة أهالي المخطوفين



 

Charisma Ceramic