أخبار عاجلة

بري: لا خوف على رواتب القطاع العام

بري: لا خوف على رواتب القطاع العام
بري: لا خوف على رواتب القطاع العام

أعلن رئيس مجلس النواب أن “العدو لا يخفي أطماعه في ثروة الجنوب المائية والبرية”، لافتا الى أن ” الاولوية السياسية تبقى بناء الخط الابيض المائي وبمعنى أوضح ترسيم الحدود البحرية وازالة التعديات والقرصنة الاسرائيلية”.

بري، وخلال افتتاح المركز الطبي الجامعي التابع لمستشفى الزهراء، قال: “لن نقبل ابدا بأن يُمسّ اي حق من حقوقنا بمقدار “انش” واحد وخيارنا الدائم انشاء الدولة المدنية فالطائفية نقمة ”.

وأكد أن “العدالة في التمثيل بين الطوائف اللبنانية ستكون مضمونة والنسبية ستكون سبيل لتمثيل الشعب اللبناني”، مشيرا الى أن “اللبنانيين ينتظرون الموازنة ولا خوف على رواتب القطاع العام بل زيادة في الضمانات ولن نضحي اليوم بمنجزات حققناها في السنوات السابقة”.

وجدد “الدعوة لبناء الثقة بين طهران والرياض فهذه ليست مصلحة ايرانية وسعودية فحسب انما مصلحة لبنانية وفلسطينية وعربية عامة”، مشيراً الى أن “كلفة التفاهم مع ايران اقل بكثير من كلفة المواجهة معها”.

وأكد على “مضمون البيان الختامي للقمة الاسلامية التي اكدت على مركزية القضية الفلسطينية”، معتبراً ان “مؤتمر البحرين محاولة لتحويل انتباهنا ورشوتنا من جيوبنا لغض نظرنا عن تمرير صفقة القرن والقرارات الأميركية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الراعي: بالتضامن والمحبة نتغلب على الصعاب
التالى otv: حصة “القوات” في التعيينات لن تكون أفضل من حصتها في “الدستوري”