المشنوق اشاد ببياني AUB وLAU: لاحترام قانون الانتخابات

المشنوق اشاد ببياني AUB وLAU: لاحترام قانون الانتخابات
المشنوق اشاد ببياني AUB وLAU: لاحترام قانون الانتخابات

أصدر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات بياناً جاء فيه: "تداولت وسائل إعلام بالأمس خبرا عن فيديو ظهر خلاله رئيس الجامعة الأميركية في الدكتور فضلو خوري ورئيس الجامعة اللبنانية - الأميركية في بيروت الدكتور جوزف جبرا مع أحد المرشحين إلى في بيروت، وتسبب ذلك بتعليقات وإشكالات وبصدور بياني استنكار عن رئيسي الجامعتين.

إن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية يؤكد احترامه للبيانين ويعبر عن تقديره العميق للجامعة الأميركية في بيروت، وهي الجزء الرئيسي من تاريخ نجاح التعليم ونشر الحداثة والديمقراطية في والعالم العربي. كذلك الأمر لرئيسها فضلو خوري، الذي شهدت الجامعة منذ تسلمه مهامه وثبة كبيرة في التقدم العلمي، والنجاح في حث المتبرعين من أنحاء العالم على المزيد من العطاء لهذه المؤسسة العريقة التي يفتخر لبنان بوجودها على أراضيه. كذلك يعبر عن احترامه وتقديره للجامعة اللبنانية الأميركية ولرئيسها الدكتور جوزف جبرا وقدراته على التوسع في مقدرات الجامعة العلمية وخدماتها الطبية.

يدعو المكتب الإعلامي المرشحين، خصوصا بعد فتح باب الترشيح، إلى الالتزام بمواد القانون الانتخابي، خصوصا لجهة تنظيم الحملات الانتخابية وتنظيم الحملات الإعلامية، ويذكر بأن هيئة الإشراف على الانتخابات تسهر على تطبيق القانون ومنع أي مخالفة له".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى