جعجع من “بيت الوسط”: لا يجوز أن يرمي أحد لبنان في الهاوية

جعجع من “بيت الوسط”: لا يجوز أن يرمي أحد لبنان في الهاوية
جعجع من “بيت الوسط”: لا يجوز أن يرمي أحد لبنان في الهاوية

إشترك في خدمة واتساب

نبّه رئيس حزب “القوات اللبنانية” ، بعد لقائه رئيس الحكومة في “بيت الوسط”، إلى أن “الأوضاع تتدهور ولا يجوز أن يرمي أحد في الهاوية”، مشيرًا إلى “أننا توقفنا عند موضوع الموازنة وننسّق مواقفنا مع تيار “المستقبل” إلى أبعد حد”. وأكد أنه “يجمعنا بالحريري علاقة طويلة ومن الثابت بيننا الحفاظ على السيادة الوطنية والنظرة الاستراتيجية”.

وشدد جعجع على أن “الموازنة ليست أرقامًا فقط، وإذا انضربت ثقة المجتمع الدولي بلبنان نخسر “سيدر” وسواه”، معتبرًا أن “على الأفرقاء الموجودين في مجلس الوزراء التصرف بمسؤولية وحتى اليوم لم نتمكن من إعطاء الإشارات المطلوبة لناحية الإصلاح والثقة بالطبقة السياسية”. وقال: “الموازنة تتطلب استكمالًا للبحث لنعلم إلى أين ستتجه الأمور وليتم تحديد نسبة العجز”.

وجدد جعجع التأكيد “أننا لا نريد شيئًا من التعيينات، ما نريده هو آلية واضحة للعمل، وفي دولتنا كل المؤسسات المطلوبة لكن لا يُسمح لها بالعمل”.

وختم قائلًا: “بعض الأفرقاء أدخل لبنان بتصاريحه إلى داخل المعركة، وكان كلام السيد واضحا أن إذا تعرّضت لن يسكت “”، ولكن ما علاقة لبنان لإدخاله بهذه المعمعة؟ واليوم نتوجه للجهات الرسمية للتحرك”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلديتا الوردانية وقانا: لا كورونا لدينا
التالى هل تضع صفقة القرن لبنان أمام التطبيع مع دمشق