أخبار عاجلة

تطوير عمل المكتبات على طاولة داود ومدير الفهرس العربي

تطوير عمل المكتبات على طاولة داود ومدير الفهرس العربي
تطوير عمل المكتبات على طاولة داود ومدير الفهرس العربي

بحث وزير الثقافة الدكتور محمد داود داود في مكتبه بالوزارة، الاثنين، مع مدير الفهرس العربي الموحد الدكتور صالح المسند، في موضوع دور الفهرس العربي في تطوير عمل المكتبات والسعي إلى إقامة الملتقى العاشر للفهرس العربي الموحد في برعاية الوزير داود أوائل العام المقبل.

كما التقى داود وفدا من جمعية “شباب حدشيت”، في حضور عضو المكتب السياسي في “تيار المردة” فيرا يمين، وتم البحث في المشاريع الثقافية المرتقبة التي تحضر لها الجمعية خلال الصيف المقبل في المنطقة”.

إلى ذلك، بحث داود مع الدكتورة غادة أيوب بو فاضل، التي ستتولى رئاسة نادي “روتاري ” لعام 2019 -2020 مشروع النادي “اللوحة الذكية”  smart sign board، بمبادرة من النادي لتسهيل الحصول على معلومات وافية عن المواقع الأثرية والسياحية في كل ، والمتوقع ان يبصر النور قريبا.

وفي وقت لاحق، استقبل داود الطالبة في الجامعة اللبنانية كلية الحقوق وعلم لاقتصاد سالي موسى، التي اطلعته على مشروعها عن حقوق المرأة باللغة الفرنسية، ويعالج زواج القاصرات، حق الجنسية، الزواج المدني، والذي اختارته السفارة الفرنسية من بين 50 مشروعا، مما خولها الذهاب الى ، بدعوة رسمية للمشاركة في ورش عمل عن حقوق المرأة، إضافة الى زيارة لقصر الإليزيه للقاء السيدة الأولى بريجيت ماكرون والبرلمان الفرنسي ومنظمات فرنسية حكومية تعنى بشؤون المرأة.

وتسلم داود من الخطاط العربي غالب حويلا لوحة رمزية عبارة عن صورة لجواز السفر اللبناني تتوسطه الارزة محبوكة بكلمات النشيد الوطني، في إشارة منه إلى دعوة الشباب للتسمك بالهوية والاعتزاز بانتمائهم الى وطنهم لبنان.

كذلك، استقبل داود وفدا من جمعية “احياء تراث بدادون”، ووفد “مؤسسة أنور سلمان للآداب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “ساعة الحقيقة” دقّت بشأن حادثة البساتين!
التالى الحسن: “الامن خط أحمر وكذلك حرية التنقل مصانة بالدستور”



 

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة midtown sky new capital