أخبار عاجلة
دولة عربية ترفع صادراتها من الغاز إلى مليار قدم يومياً -
“مهنيات ومهنيين” أدان الإشكال أمام بيت المحامي -
سوريا | ترمب وماكرون يتفقان على التنسيق بشأن سوريا -
“حزب الله” أدان العدوان على غزة ودمشق -
تجمع للحراك الشعبي في الهرمل -
3 حرائق في خراج بلدة بينو -
الراعي: الحل هو الحراك الشعبي والشبابي -
ضاهر: إقفال المصارف ضرب للاقتصاد -
إصابة طفل صدمًا على أوتوستراد كفرحزير -

العسكريون المتقاعدون: قطع طرق تربط بيروت بالمناطق الخميس

العسكريون المتقاعدون: قطع طرق تربط بيروت بالمناطق الخميس
العسكريون المتقاعدون: قطع طرق تربط بيروت بالمناطق الخميس

أعلن حراك العسكريين المتقاعدين “قطع الطرقات الرئيسية التي تربط العاصمة بالمناطق بتاريخ 27/6/2019 من الساعة الخامسة ولغاية العاشرة صباحا”، مشيرا إلى أن “هذه الخطوة تحذيرية لأن الخطوات اللاحقة ستكون أشد قسوة وإيلاما، طالما ان الحكومة ماضية في تعنتها وإصرارها على هضم حقوق المواطنين. ويستثنى من منع المرور، الآليات التابعة للقوات المسلحة كافة والدفاع المدني والصليب الأحمر والهلال الأحمر وسيارات الإسعاف التابعة للبلديات والجمعيات وآليات قوات التي تحمل شعارها”.

واعتذر الحراك، في بيان، “سلفا من الشعب اللبناني الطيب لما سيلحق بالمارة من تأخير وعرقلة”، متأسفا لأن “هذه السلطة لا تفهم الا بلغة القوة”. ودعا “الشرائح الشعبية والنقابية وكل المواطنين إلى مساندته في تحركاته لأنها تهدف إلى حمايتهم وحفظ حقوقهم وعيشهم الكريم”.

وحذر الحراك “السلطة التي أدارت ظهرها لمطالب الفئات الشعبية والأساتذة والطلاب والعسكريين، بأنه سيتم محاصرة وعزل مجلس النواب وتدريجيا عزل عن الخارج، تزامنا مع انعقاد الهيئة العامة لمجلس النواب لمناقشة مشروع قانون الموازنة، ولن يثنيه عن ذلك إلا إعلان رسمي في أقرب وقت ممكن يتضمن إسقاط كل المواد والبنود التي تطال حقوق المواطنين على اختلاف شرائحهم، تفاديا لأخذ الوطن إلى الانهيار التام الذي وصل إليه بفضل السياسة الاقتصادية المجرمة للحكومات المتعاقبة منذ العام 1990 وحتى اليوم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغيير في أسعار نقل الركاب؟
التالى “السيناريو” الكارثي الذي ينتظر لبنان مالياً