أخبار عاجلة
Project Nightingale.. مشروع سري تعمل عليه غوغل -
مسيرات سيارة حاشدة على الأوتوستراد الساحلي -
رامي جمال في أول ظهور بعد إصابته بالبهاق.. هكذا بدى شكله! -
الخليح | شرطة الرياض تلقي القبض على طاعن الفرقة المسرحية -

شقير عرض مع سفير لبنان في المغرب زيادة التعاون

شقير عرض مع سفير لبنان في المغرب زيادة التعاون
شقير عرض مع سفير لبنان في المغرب زيادة التعاون

بحث وزير الاتصالات محمد شقير مع سفير في المغرب زياد عطاالله في زيادة التعاون الاقتصادي بين لبنان والمغرب على مختلف المستويات، بحضور رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات إيلي رزق.

في بداية اللقاء، رحب شقير بعطاالله ونوه بـ”الجهود التي يقوم بها لتعزيز العلاقات مع المغرب ومتابعة شؤون الجالية اللبنانية في هذا البلد الشقيق”، مشيرا إلى أن “هناك الكثير من الفرص الواعدة والتي يمكن العمل عليها بشكل مشترك لزيادة أرقام التبادل التجاري والاستثمارات البينية”.

ولفت إلى “ضرورة العمل على عقد لقاءات بين القطاع الخاص في البلدين للاطلاع على الفرص المتاحة”، متمنية على عطاالله “متابعة موضوع تسهيل إعطاء التأشيرات المغربية”، زمشددا على ضرورة “معالجة موضوع الازدواج الضريبي بين البلدين”.

بدوره، أشاد عطاالله بـ”حرص الوزير شقير على تقوية علاقات لبنان الاقتصادية مع الخارج وفتح آفاق جديدة للقطاع الخاص اللبناني”.

وقال: “هناك توجّه لعقد اللجنة اللبنانية – المغربية العليا المشتركة في المغرب في النصف الأول من العام 2020، التي نعول عليها كثيرا لإحداث نقلة نوعية في علاقاتنا الثنائية”.

من جهته، تمنى رزق على عطاالله “المساعدة في إشراك الشركات المغربية في المعارض التي تقام في لبنان، على أن يقوم بتزويده بأجندة المعارض التي تقام في لبنان خلال العام 2020”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “السيناريو” الكارثي الذي ينتظر لبنان مالياً