الاتحاد العام للصحافيين العرب يتضامن مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين

الاتحاد العام للصحافيين العرب يتضامن مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين
الاتحاد العام للصحافيين العرب يتضامن مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين

تلقّت نقابة الصحافة اللبنانية من الاتحاد العام للصحافيين العرب، بياناً “استنكر بشدة، تصريحات جيسون غراين بلات مستشار ، التي هاجم فيها نقابة الصحافيين الفلسطينيين، لانها تصريحات تندرج فى صلب السياسة الجديدة المنحازة لجرائم الكيان الصهيوني. تعكس هذه التصريحات مدى انحياز الإدارة الأميركية للعدو الصهيوني كما جردتها من أية شرعية بالنسبة للقضية الفلسطينية”.

وتابع البيان “يؤكد الاتحاد العام للصحافيين العرب على تضامنه الكامل مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين، وقراراتها التي اتخذتها سواء المتعلقة “بصفقة القرن” أو رفضها الدعوة لزيارة البيت الأبيض الأميركي، في محاولة بائسة للخضوع للمخطط الأميركي الصهيوني الذي يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية”، مشيداً “بموقف اتحاد الصحافيين في الأميركية، الذين أعلنوا عن تضامنهم مع الصحافيين الفلسطينيين ووقفوا ضد تصريحات المسؤول الأميركي، كما يشيد بموقف الصحافيين الأفارقة الذين أعلنوا تضامنهم مع زملائهم الصحافيين الفلسطينيين”.

وأضاف البيان “الاتحاد العام للصحافيين العرب اذ يعبر عن استنكاره الشديد لتصريحات المسؤول الأميركي، يؤكد انها لن تنال من عزيمة الزملاء الصحافيين الفلسطينيين وهي تعد حلقة من سلسلة التصريحات الأميركية التي تتعارض مع القوانين الدولية وحقوق الإنسان. والاتحاد ويؤكد تضامنه المطلق مع نقابة الصحافيين الفلسطينيين، باعتبارها الممثل الشرعي والقانوني لجموع الصحافيين الفلسطينيين ضد المخطط الصهيوني الأميركي الخبيث”.

من جهتها، أعلنت نقابة الصحافة اللبنانية تضامنها مع الاتحاد العام للصحافيين العرب، مستنكرة “التهجم الاميركي على نقابة الصحافيين الفلسطينيين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادثة قبرشمون معطَّلة بالمحكمة العسكرية: سطوة حزب الله



 

Charisma Ceramic