هاشم: لتعزيز العلاقات وتطويرها بين المغرب ولبنان

هاشم: لتعزيز العلاقات وتطويرها بين المغرب ولبنان
هاشم: لتعزيز العلاقات وتطويرها بين المغرب ولبنان

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم “ضرورة تعزيز العلاقات وتطويرها بافضل السبل بين المغرب ولبنان، لانها علاقات تاريخية، واللبنانيون يطورون حضورهم في المغرب في كل مجالات الحياة، ولذلك علينا في بلدينا العمل على تسهيل حركة التواصل وازالة كل العوائق من امام حركة تواصل ابناء بلدينا وهذه مسؤولية مشتركة”.

وكان هاشم قد  زار رئيس مجلس النواب المغربي الدكتور حبيب المالكي، على هامش مشاركته في اجتماع اللجنة التنفيذية للبرلمانات الإسلامية في مدينة الرباط.

رأى هاشم في لقائه “ان الديبلوماسية البرلمانية تأخذ دورها في بناء علاقات متطورة وايجابية من خلال التعاون والتواصل خدمة لمصلحة شعوبنا في إطار الاحترام والتنسيق، لان ما يجمع بيننا في إطار العمل السياسي والبرلماني ينطلق من المبادىء والقيم الجامعة بين ابناء الأمتين العربية والإسلامية.

وكان النائب هاشم قد اجتمع مع رئيسة لجنة الصداقة البرلمانية المغربية -اللبنانية النائبة فاطمة السعدي وتم التأكيد على “أهمية لجان الصداقة في الحياة البرلمانية للتعاون المشترك وتبادل الخبرات والمساهمة في تمتين وتطوير العلاقات بكل مستوياتها”.
وشكر رئيس مجلس النواب المغربي حبيب المالكي “مجلس النواب اللبناني على المشاركة في اعمال اللجنة التنفيذية. وحمل النائب هاشم تحياته ومجلس النواب المغربي للرئيس والذي نكن له في المغرب كل مودة واحترام وتقدير على مواقفه الرائدة ولدوره وقيادته البرلمانية والسياسية، والتي تشكل علامة فارقة في الحضور السياسي والبرلماني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى