الدكاش لبستاني: نحن لا نزعم.. بل نقول كلاما مؤكدا وموثقا!

الدكاش لبستاني: نحن لا نزعم.. بل نقول كلاما مؤكدا وموثقا!
الدكاش لبستاني: نحن لا نزعم.. بل نقول كلاما مؤكدا وموثقا!

توجه النائب شوقي الدكاش إلى وزيرة الطاقة ندى البستاني قائلاً: “معالي وزيرة الطاقة ندى البستاني المحترمة، بما اننا لا نزعم بل نقول كلاما مؤكدا وموثقا، ارسل لك الاعلان الصادر عن كهرباء ، المؤسسة التابعة لوزارتك، والذي تم بموجبه تمديد استدراج العروض لتركيب خزانين للفيول أويل في معمل الذوق الحراري.”

وتابع الدكاش في بيان عبر حسابه على “” قائلاً: “ويؤسفني أكثر ان يكون صدر في 20 أيار 2019، اي بعد شهرين من إقرار خطة الكهرباء في مجلس الوزراء والتي طلبت بموجبها تفكيك معمل الذوق الحراري. وحتى يومنا هذا لم يصدر أي قرار من مجلس ادارة كهرباء لبنان يوقف استدراج العروض.”

وأضاف: “هذا يدفعنا الى التساؤل والشك حول الاسباب التي تدعو مؤسسة الكهرباء الى طلب تقديم العروض لإنشاء تلك الخزانات ، فيما المعمل المنوي إنشاؤه سيكون على الغاز وسيتم تفكيك وهدم المعمل الحالي . لذا معالي الوزيرة، إن كنت تدرين وتغضين النظر فتلك مصيبة، وان كنت لا تتابعين ما يقوم به مجلس ادارة كهرباء لبنان فتلك مصيبة اكبر.

وفي المناسبة أذكرك بضرورة تشكيل مجلس ادارة جديد لكهرباء لبنان وهيئة ناظمة للقطاع.”

وكانت بستاني قد قالت أن الدكاش”زعم” في كلامه عن نية مؤسسة كهرباء لبنان تلزيم خزانات للفيول أويل في الذوق، لافتة الى انها ما تهربت يوما عن الاجابة عن أي تساؤل محق ولم تصمت يوما في وجه ادعاءات أقل ما يقال عنها انها خاطئة بدليل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى