سعد: تحية إلى الفلسطينيين الذين انتفضوا ضد إجراءات وزير العمل

سعد: تحية إلى الفلسطينيين الذين انتفضوا ضد إجراءات وزير العمل
سعد: تحية إلى الفلسطينيين الذين انتفضوا ضد إجراءات وزير العمل

أشار النائب أسامة سعد إلى أننا “كلنا ثقة أن الشعب اللبناني سينجح في معركة إنقاذ ، كما نجح في إنقاذه من العدوان الصهيوني ومن سائر الأخطار”.

وأضاف، خلال رعايته المهرجان الشعري التكريمي لثورة 23 يوليو: “ألف تحية لكل الذين تحركوا ويتحركون ضد الموازنة الظالمة وضد سياسات نظام المحاصصة الطائفية وارتكاباته. وألف تحية إلى الإخوة الفلسطينيين الذين انتفضوا ضد الإجراءات التعسفية لوزير العمل ومن ورائه الحكومة، ونعد هؤلاء الإخوة ورفاق الكفاح في مواجهة العدو الصهيوني أن نبقى إلى جانبهم من أجل الوصول إلى حقوقهم الإنسانية والاجتماعية والقانونية”.

وشدد على “مبادئ ثورة يوليو وعلى إنجازاتها”، مؤكدا أنها “لا تزال حية وتشكل راية المستقبل ومصدر الإلهام للأجيال الجديدة”، وقال: “في مواجهة الحلف الاستعماري الصهيوني وصفقة القرن التصفوية وفي مواجهة أنظمة الخنوع والتطبيع والخيانة، ينجح الشعب الفلسطيني ومعه تيار التحرر والمقاومة في البلاد العربية، في إفشال الفصل الأول من تلك الصفقة ممثلا بمؤتمر البحرين، كما يوجه ضربة قوية لتلك الصفقة”.

وختم: “في لبنان أيضا يواجه الشعب اللبناني بالصمود والاعتراض الأزمات السياسية والاقتصادية والمعيشية الخانقة، أزمات ألقاه في مستنقعها نظام المحاصصة الطائفية، نظام التبعية والعجز والفشل والفساد، ويخوض الحراك الشعبي ومعه العديد من الفئات الاجتماعية من أصحاب الدخل المحدود ومن مختلف القطاعات المهنية والوظيفية، يخوضون معركة الدفاع عن الحق في العيش الكريم ويناضلون من اجل إنقاذ لبنان وتجنيبه خطر الانهيار”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى