الارهابي بلال بدر تحت المجهر الامني في عين الحلوة

الارهابي بلال بدر تحت المجهر الامني في عين الحلوة
الارهابي بلال بدر تحت المجهر الامني في عين الحلوة

على هامش التطورات الاخيرة التي شهدها مخيم ، نشرت صور الارهابي بلال بدر في مع ابو محمد الجولاني في ادلب، فهل هو موجود في المخيم حاليا؟

مصدر فلسطيني قيادي مسؤول، اشار في حديث لـ “المركزية” الى ان “الارهابي بلال بدر يعيش في جحره متواريا في مخيم عين الحلوة، لافتا الى “أنه وأمثاله من المجموعات التكفيرية الارهابية يعيشون في جحورهم”، وأننا سنخرجهم من هذه الجحور ونسلمهم للدولة اللبنانية”.

وأوضح: “نراقب تحركاتهم بدقة ووضعناهم في دائرة الرصد والتصويب، لاعتقالهم وتسليمهم كما سلمنا اولاد المجرم بلال العرقوب”، معتبرا ان “صورة الاجماع الوطني الاسلامي والفلسطيني تجلت بأروع صورها في تشييع حسين علاء الدين، اضافة الى  التنسيق  والاجماع على الاجهاز على العرقوب وانهاء مربعه الامني حيث شاركت كل من فتح  وعصبة الانصار الاسلامية والحركة الاسلامية المجاهدة بقيادة الشيخ جمال الخطاب”.

وقال ان “بدر والعرقوب ابناء خالات”، واضاف: “الجماعات التكفيرية لمست بعد قتل العرقوب ان هناك اجماعا فلسطينيا على لجم اي شخص مهما علا شأنه يحاول توتير الامن في المخيم، وصولا الى قتله او اعتقاله وتسليمه للدولة اللبنانية”.

وتابع: “ممنوع اللعب بأمن المخيم فهو حاجة فلسطينية-لبنانية”، مشددا على أننا “لن نقبل ان يتحول اي مطلوب في المخيم الى قنبلة موقوتة او لغم ينفجر في اي وقت بسكانه ويتشظى الجوار اللبناني”، مضيفا: “المخيم  ليس ممرا او مقرا او مخبأ لاي مطلوب”.

وختم: “اي شخص تطلبه القوى الامنية سنسلمه وليفهم المطلوبون ان يدنا قادرة على الوصول اليهم كما سلمنا حسن الحكيم الذي كان يطبع وثائق مزورة وغيره”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لجنة مراقبة هيئات الضمان: سنتخذ الإجراءات القانونية بحق الهيئات المخالفة
التالى حادثة قبرشمون معطَّلة بالمحكمة العسكرية: سطوة حزب الله



 

Charisma Ceramic