“التربية” لطرابلسي: حمى لبنان من شعبوية بالية لم تجر وراءها إلا التعطيل

“التربية” لطرابلسي: حمى لبنان من شعبوية بالية لم تجر وراءها إلا التعطيل
“التربية” لطرابلسي: حمى لبنان من شعبوية بالية لم تجر وراءها إلا التعطيل

ردّ المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم العالي على تصريح عضو تكتل “ القوي” النائب إدغار طرابلسي، من دون أن يسميه.

وأوضح، في بيان، أن “الوزارة لا تحتمل تدخلات سياسية ومواقف شعبوية، فالجسم التربوي بمناقبيته وكفاءاته أدرى بشعابه وشؤونه أكثر بكثير من طارئ من هنا ومتبجح من هناك، والتربية لا ينقصها مزايدات فارغة وتهريج من نائب ينتمي إلى فريق معروفة خلفياته المبيتة والذي تعود أن يزور دوريا مؤسسة تابعة للوزارة دون غيرها وذلك لأسباب معلومة، مع العلم أن وزارة التربية لا تزال تدفع أثمانا باهظة جراء حقبة في الوزارة تحكم فيها القرار الحزبي وهذا ما يسعى وزير التربية إلى تصحيحه على قاعدة أن العلم للجميع والتربية لكل الوطن ومن أجل ذلك وزارة التربية مستهدفة”.

وأضاف: “ما جرى في نتائج الامتحانات من خطأ مادي محدود وغير مقصود اتخذت وزارة التربية كل الإجراءات اللازمة لتصحيحه، في الإطار الذي يحفظ للشهادة الرسمية قيمتها من خلال حفظ شفافيتها ونزاهتها، وهذا أمر يحسب للقيمين على وزارة التربية الذين كان لهم كل الجرأة بالاعتراف أمام الرأي العام بالخطأ الذي وقع لمعالجته بدلا من التستر عليه كما يفعل كثيرون ممن يرتكبون الأخطاء”.

 

وختم: “حمى لبنان وشعبه والتربية من شعبوية بالية لم تجر وراءها على البلاد والعباد إلا التعطيل والأزمات على كافة الصعد. شكرا سعادة النائب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاقتصاد ينتقد سلامة ويتراجع؟… بطيش يوضح
التالى حادثة قبرشمون معطَّلة بالمحكمة العسكرية: سطوة حزب الله



 

Charisma Ceramic