أخبار عاجلة

ابو الحسن: لبنان يحتاج لمبادرات ايجابية من أبنائه بعيدا عن المناكفات

ابو الحسن: لبنان يحتاج لمبادرات ايجابية من أبنائه بعيدا عن المناكفات
ابو الحسن: لبنان يحتاج لمبادرات ايجابية من أبنائه بعيدا عن المناكفات

حيا عضو اللقاء “الديمقراطي” النائب هادي ابو الحسن “النشاط السياحي الهادف الذي قام به وفد Hummer owners’ club Lebanon وHummer middle East في ربوع المتن الأعلى”، وأثنى على “الروح الوطنية الجامعة لمكونات هذا النادي الجامع لمختلف الانتماءات والمناطق اللبنانية”، مشيدا “بروح التعاون والتضامن والتنافس الحضاري الإيجابي عبر هذه الجولات المتنقلة في المناطق السياحية بسيارات تحمل فقط العلم اللبناني”.

وقال: “تكمن أهمية هذا الفريق بالروح الايجابية التي تميزه وتدفع أعضاءه لاستكشاف كل المناطق اللبنانية على أنها منطقتهم باعتبارها قطعة من الوطن الجامع لكل أبنائه. وهذه هي الروح الذي يجب تعزيزها في الشباب اللبناني الذي هو بأمس الحاجة لهذا التوجه البناء بعيدا عن المناكفات والمواجهات العبثية والانجراف للآفات الاجتماعية الهدامة والموبقات والسكر والمخدرات التي تدمر حياتهم”.

وشدد أبو الحسن امام الوفد على “ضرورة التقيد بقوانين السير الخاص بالسيارات الرياضية وإرشادات السلامة العامة حرصا على سلامتهم واستمرار انشطتهم البناءة”.

واستلم منهم درعا تقديريا لتشجيعه الانشطة الرياضية، وقال: “أنتم تقدمون شيئا من الفرح في هذا الجو الاقتصادي القاتم وتعززون بنشاطكم الحركة السياحية والاقتصادية باستعراض رياضي هادف”.

وختم: “نتمنى لكم التوفيق في جولاتكم على مختلف البقاع اللبنانية آملين أن تعززوا أواصر اللحمة بين جميع مكوناتها، فلبنان بحاجة للمبادرات الإيجابية من أبنائه. وهذا ما نسعى إليه عبر اللقاء الديمقراطي الذي يعطي الشباب والقطاع الرياضي حيزا مهما في اهتماماته حرصا على مستقبل الشباب وحمايتهم من المخاطر المحدقة بحياتهم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى otv: حصة “القوات” في التعيينات لن تكون أفضل من حصتها في “الدستوري”