عازار: “التيار” الأكثر إشراقًا ونظافة بين الأحزاب

عازار: “التيار” الأكثر إشراقًا ونظافة بين الأحزاب
عازار: “التيار” الأكثر إشراقًا ونظافة بين الأحزاب

أشار عضو تكتل “ القوي” روجيه عازار إلى أن “الانتخابات الداخلية القادمة تندرج ضمن سلسلة تؤكد أن “التيار” هو الحزب الأكثر ممارسة للديمقراطية وبأشكالها المتطورة، ومهما شكك المشككون وضلل الإعلام، يبقى تيارنا الأكثر إشراقا والأكثر نظافة وحيوية بين الأحزاب والتيارات”.

وأضاف، في عشاء هيئة قضاء كسروان الفتوح في “التيار”: الإرث ثقيل والوضع اللبناني معقد والفساد كبير والحرب علينا هائلة والتضليل مبرمج، ومقتضيات الوحدة الوطنية والاستقرار تتطلب التعامل معها بهدوء ولكن نحن ّين على الإنجاز رغم المطبات وسننجز ونحقق مهما تطلّب هذا الأمر من وقت”.

وشدد على أن “ما نقوم به هو خدمة لكل المنطقة،  ولا نميّز لا بين بلدة وبلدة ولا بين الذين ينتمون إلى حزبنا وأحزاب أخرى. فالطرقات والكهرباء والمياه والمرفأ للجميع ولهذا يجب على الجميع أن يتعاونوا معنا بدل التلهي بإطلاق النار السياسي الذي لا يقتل سوى صاحبه”.

وكشف أن “تنفيذ توسيع أوتوستراد جونية يبدأ قريبا جدا بعد عرقلة دامت سنين، وبيبقى مرفأ جونية المشروع الأكبر الذي سنثابر على  تحقيقه لأنه يؤمن فرص عمل لأبناء المنطقة وينعشها اقتصاديًا ويعيد كسروان الفتوح إلى قلب الحركة في لبنان”.

وأردف: “نبشركم أنه خلال أسبوعين سنتسلم أوتوستراد جديدة غزير- القطين وبدأنا مؤخّرًا بتنفيذ مشروع إضاءة طريق السهيلة- درعون حريصا على الطاقة الشمسية وبدأ العمل بإنشاء ممشيّة طبيعية في نهر الكلب بعد صب قنوات الري لتفادي الأضرار الناتجة عنها”.

وختم: “هناك نقلة نوعية تحققت في كسروان الفتوح منذ أن مثّلها الرئيس عون في مجلس النواب، وقد عاهدت نفسي أن أتابعها بجدية حتى الإنجاز”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وليمة لأرسلان في بعبدا (صورة)