الشامسي: لبنان بلد نموذجي في الانفتاح الاعلامي

الشامسي: لبنان بلد نموذجي في الانفتاح الاعلامي
الشامسي: لبنان بلد نموذجي في الانفتاح الاعلامي

أكد  سفير دولة الامارات العربية المتحدة أن “الإعلام أداة ذو وجهين، إما يتم استخدامها للبناء أو للهدم والشرذمة، ونحن نعول على الشخصيات الاعلامية المعروفة في استكمال أداء هذا الدور الذي بات لغة تقرب بين مختلف الحضارات والثقافات”.

وتابع: “إذا أردنا أن نقيم أي مجتمع علينا أن نلقي صورة على اعلامه ولهذا أقول دائماً أن بلد نموذجي في الانفتاح الاعلامي وبلد له صيت عربي وعالمي بأقلامه وكتابه واعلامييه. ندعم هذه المسيرة المهنية الحافلة ونكرم شخصية نسائية رائدة ونتمنى لها كل النجاح والتوفيق”.

وجاء كلامه خلال تكريمه مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب، وذلك في مادبة عشاء أقامها على شرفها في منزله في اليرزة.

ولفت الشامسي: “إن تكريم السيدة لور سليمان مديرة الوكالة الوطنية للاعلام هو تكريم للمرآة العاملة الطموحة والأم التي نفتخر بجهودها ودورها في بناء المجتمع وهذا يواكب رؤية دولة الامارات التي شجعت النساء على خوض غمار العمل السياسي والبرلماني والاعلامي ومنحتهن كامل الدعم، كما أن هذا التكريم هو رسالة شكر للاعلام الملتزم بقضايا الوطن والأمة، والذي يعتبر الوسيلة الفضلى لخلق رأي عام ودوره المهم في قيادة المجتمعات ولاسيما إن كان يتمتع بالشفافية والمصداقية واحترام “مهنة المتاعب”.

وبدورها، شكرت سليمان الشامسي على “لفتته الكريمة”، قائلة:”كلنا يعلم العلاقات الوثيقة التي تربط لبنان بدولة الامارات، وقد عزز سعادة السفير هذه العلاقات، من خلال تواصله مع جميع اطياف الشعب اللبناني ومن خلال زياراته للمناطق اللبنانية كافة”.

وأضافت:”إن دولة الامارات برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعمة أساسية للبنان، وللشعب اللبناني، وهي التي فتحت بلادها أمام اللبنانيين في أيام الحرب والسلم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى