شمعون للبنانيين: ضعوا خلافاتكم جانبا واعملوا لمصلحة لبنان

شمعون للبنانيين: ضعوا خلافاتكم جانبا واعملوا لمصلحة لبنان
شمعون للبنانيين: ضعوا خلافاتكم جانبا واعملوا لمصلحة لبنان

دعا رئيس حزب الوطنيين الاحرار، النائب السابق دوري شمعون، جميع اللبنانيين “ان يتضامنوا ويعملوا لمصلحة الموحد، خصوصا اننا محاطون بجيران لا يتمنون الا رؤية لبنان غير واقف على رجليه، ونحنا اكثر ما نتمنى ان نراهم واقفين على رجليهم”.

كما تمنى شمعون “ان يضع الجميع خلافاتهم ونزاعاتهم جانبا، ويعملون سويا لمصلحة لبنان”.

وجاء كلامه خلال عشاء الحزب السنوي، احتفالا بمرور 61 عاما لتأسيس الحزب، في المنصورية.

وقال شمعون: “يتساءل البعض لماذا خرج حزب الاحرار من اللعبة السياسية؟ وسأخبركم قصة حصلت معي ابان الوجود السوري، حيث اتى شخص لن اذكر اسمه وعرض علي 10 نواب في المجلس، وان انتقي ما شئت من الوزارات، وقلت لهذا الشخص اذهب من وجهي “لكي تنفذ بجلدك”، وهذا هو الرد الواضح الذي كان يمارسه كميل شمعون، وداني شمعون، في وجه السياسات غير الواضحة التي يمارسها بعض السياسيين في لبنان”.

وتابع: “نحن مؤمنون بشهادة داني شمعون وشهادة كل اللبنانيين والاصدقاء الذين يتخبطون بالمحن ولا يعرفون الى اين يذهبون وماذا يفعلون، لا اريد ان اسمي احدا، او ادعي على احد، ولكنني ادعو هؤلاء السياسيين ان يعودوا الى السياسات الصحيحة، وانا هنا اتحدث عن تجربتي مع كميل شمعون ، وما سمعت وما كان يخبرني كميل شمعون، انه كان يتعامل مع اشخاص “لم تضرب يوما فرامات” في سبيل لبنان، وكان يربت على كتف من يتقاعص ولا يتفانى في سبيل الوطن قائلا:”اذهب فأنت حر بالعمل كما يحلو لك، ولكن ليس معي” وكان كميل شمعون محاطا على الدوام بأصدقاء ورفاق يتفانون في سبيل الوطن، واخص بالذكر كاظم الخليل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى