جمالي تشكر بلدية طرابلس

جمالي تشكر بلدية طرابلس
جمالي تشكر بلدية طرابلس

شكرت النائبة “مجلس بلدية على تجاوبه مع مطلبها، الذي أعلنته في بيانها بتاريخ 16 ايلول 2019 والمتعلق بقيام البلدية بالمساهمة في دفع رسوم تسجيل الطلاب في المدارس الرسمية في المدينة”.

واعتبرت ان “اقرار المجلس البلدي المساهمة بمبلغ 250 مليون ليرة لبنانية، لمساعدة طلاب الثانوي والمهني في المدارس الرسمية على دفع رسوم تسجيلهم، مبادرة مميزة تقوم بها بلدية طرابلس تعزز دورها الاجتماعي والانمائي وتظهر عمليا حرصها على مستقبل شباب المدينة وتأمين حق التعليم لهم”، لافتة الى ان “التجاوب مع مطالب نواب المدينة بهذه السرعة يثبت ارادة حقيقية لدى المجلس البلدي رئيسا واعضاء بالتعاون مع الجهات الرسمية، لا سيما المنتخبة في المدينة لما فيه مصلحة الطرابلسيين”.

وأكدت أنها “لن تتردد لحظة في ان تكون صوت الطرابلسيين المطالب بحقوقهم في كل الظروف والاماكن وفي ان تقف الى جانب اهل طرابلس”، مؤكدة ان “المدينة ستخرج من أتون الفقر بهمة الحريصين عليها وبتكاتف ابنائها”.

وكانت جمالي طالبت في بيان صادر عنها في 16ايلول 2019 “بتدخل البلديات والمؤسسات المحلية القادرة على المساعدة المادية للوقوف الى جانب ابناء المدينة” مشيرة في نفس البيان الى انه “تم بحث هذا الامر مع رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق خلال الاجتماع الفني الذي عقد في السراي الحكومي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى