خلف الحبتور يقدّم مساعدات للمستشفيات اللبنانية

خلف الحبتور يقدّم مساعدات للمستشفيات اللبنانية
خلف الحبتور يقدّم مساعدات للمستشفيات اللبنانية

بادر خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور في العربية المتحدة، بتقديم مساعدات طارئة للبنانيين عقب الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ .

وأكد الحبتور انه سيبذل كل الجهود الممكنة، ضمن الوسائل المتاحة له، من أجل تقديم يد العون إلى المتضررين في من خلال خطة مساعدات متعددة الجوانب يتم الإعلان عنها تباعاً.

وسوف يُقدّم الحبتور معونات طبية طارئة لأكثر من ألف سرير في العديد من المستشفيات اللبنانية لمدة شهر، منها مستشفى هارون، والمقاصد، والمشرق، ورزق، رفيق الحريري، أوتيل ديو، ومستشفى خلف الحبتور في حرار.

كذلك سوف يقوم مستشفى خلف الحبتور في حرار في شمال لبنان بفتح قسم للعلاج مخصص للمرضى الذين لا يجدون مكاناً في مستشفيات بيروت، على أن يُجري القسم ما لا يقل عن مئة عملية جراحية للمصابين في الانفجار، ولتقديم المساعدة إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى فترة معافاة، سوف يستأجر المستشفى فندقاً مجاوراً سيكون بمثابة مستشفى ميداني موقت للعناية بالمرضى بعد العمليات الجراحية وتقديم العلاج اللازم لهم.

وتقدّم الحبتور بأحر التعازي إلى عائلات الضحايا، وقال: “لن نألو جهداً لمساعدة المصابين على الحصول على أفضل خدمات الطوارئ والمساعدات الطبية الممكنة، وعلى الرعاية اللازمة بعد العمليات الجراحية، وسنعمل على تأمين مأوى مؤقت للأشخاص الذين فقدوا منازلهم في هذا الحادث المأساوي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى