بلدية شكا: اقفال المداخل الفرعية وتوقف العمل في الادارات

بلدية شكا: اقفال المداخل الفرعية وتوقف العمل في الادارات
بلدية شكا: اقفال المداخل الفرعية وتوقف العمل في الادارات

أعلنت بلدية شكا إقفال المداخل الفرعية للبلدة بشكل تام أو جزئي والابقاء على المداخل الرئيسية مفتوحة مع ضبط حركة السير، بالاضافة الى توقف العمل في الادارات العامة والخاصة كافة الموجودة ضمن نطاق البلدية، ما عدا المستثناة من قرار والبلديات رقم 1358/2020 مع مراعاة الشروط الصحية وإجراءات الوقاية والسلامة العامة، ذلك بعد تزايد عدد الاصابات في البلدة وعملا بقرار وزارة الداخلية.

وأصدرت البلدية قرارا نص على التزام الأفران والميني ماركت ومحال الخضار والمطاعم خدمة التوصيل أو التسليم عند المدخل وعدم السماح بدخول أي كان.

كما وألغت البلدية الزيارات والمناسبات الاجتماعية والحفلات والسهرات والتجمعات على اختلافها ويتم التنسيق مع المرجعيات الدينية لجهة إقفال دور العبادة وإلغاء المناسبات الدينية. وشددت على التزام جميع أبناء البلدة المنازل وعدم الخروج الا للضرورة القصوى على أن تقفل كل المؤسسات ضمن نطاق بلدة شكا، عند التاسعة مساء.

وتم تكليف الشرطة البلدية تطبيق القرار وتنظيم محاضر ضبط بحق المخالفين، وأشارت إلى انه “يُعمل بهذا القرار لغاية الساعة الخامسة من صباح الاثنين 9 تشرين الثاني، وهذه الفترة قابلة للتجديد وفقا لعدد الاصابات خلال هذا الاسبوع”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى