وفد نقابة الاطباء ناقش مشاكل طبية مع قيادة الجيش

وفد نقابة الاطباء ناقش مشاكل طبية مع قيادة الجيش
وفد نقابة الاطباء ناقش مشاكل طبية مع قيادة الجيش


نوه نقيب الاطباء البروفسور شرف ابو شرف بـ”الدور الذي يؤديه في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها للحفاظ على أمن البلد والمواطنين”.

وأفادت النقابة، بعد لقاء جمع ابو شرف بقائد الجيش العماد جوزف عون في مكتبه في اليرزة في بيان انه “جرى عرض للمشاكل المشتركة التي تواجه الطرفين، وان العماد عون أبدى كل الاستعداد للمساعدة في حل هذه المشاكل مع الجهات المعنية في المؤسسة العسكرية”.

وزار وفد النقابة برئاسة البروفسور ابو شرف وعضوية الدكتور عويدات ورئيس لجنة التحقيقات الدكتور مروان الزغبي ورئيس لجنة التعرفة الدكتور يوسف حداد، رئيس المكتب الاداري في اركان الجيش للعديد العميد الركن عماد العلم، وناقشوا معه “المشاكل المشتركة وخصوصا قضايا التحقيقات المهنية العلمية والتثقيف الطبي المستمر وفصل الاتعاب. وكان هناك توافق تام على حل هذه المواضيع بما يتناسب مع قوانين الطرفين ويحفظ حقوق الاطباء، ومتابعتها عبر لجان خاصة للوصول الى خواتيم ترضي الطرفين”.

وتطرق المجتمعون، بحسب النقابة، الى “ميثاق التعاون بين الطبابة العسكرية في – ونقابتي الاطباء في والشمال، وتم التوصل الى حل يلائم الطرفين مع مراعاة النظام العام في الجيش، وخصوصا ما يتعلق بالتحقيق في الاخطاء المهنية، والوقت الذي تستلزمه الى حين تتمكن نقابة الاطباء من اعطاء رأيها العلمي خلال اسبوعين من تاريخ اكتمال الملف العلمي الذي ترسله الطبابة العسكرية في قيادة الجيش الى مجلس النقابة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى