هكذا علّق بيليغريني على تعيين مورينيو مدربًا لتوتنهام

هكذا علّق بيليغريني على تعيين مورينيو مدربًا لتوتنهام
هكذا علّق بيليغريني على تعيين مورينيو مدربًا لتوتنهام

رأى مدرب نادي وست هام يونايتد مانويل بليغريني أن تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا جديدا لنادي توتنهام هوتسبير لن يحدث تأثيرا فوريا على طريقة لعب الفريق، إلا أنه قال إن مورينيو قادر على ترك بصمته في توتنهام في نهاية المطاف.

وسيحل توتنهام ضيفا على وست هام يوم السبت في الممتاز، وذلك بعد أيام قليلة من إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب توتنهام ليحل مورينيو بدلا منه.

وقال بليغريني للصحفيين: ”مورينيو بدأ تدريب الفريق قبل يومين. لهذا لا أعتقد أنه قادر على إحداث تغيير كبير. سيلعب توتنهام بطريقة مشابهة“.

وتولى مورينيو تدريب عقب إقالة بليغريني في 2010. لكن المدرب القادم من تشيلي قال إنه لا يكن مشاعر سلبية تجاه مورينيو وإنه يركز فقط على منع تدهور فريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم يحقق وست هام صاحب المركز 16 أي انتصار في الدوري منذ الفوز أمام مانشستر يونايتد، الذي كان يدربه مورينيو سابقا، في أيلول. ويرغب الفريق في تفادي هزيمة ثالثة على التوالي في الدوري.

وأضاف بليغريني: ”مورينيو ليس صديقي لكنه ليس عدوي أيضا. ربما أفكر بطريقة مختلفة عنه لكن هذا لا يعني أننا أعداء. توتنهام فريق جيد للغاية ويضم لاعبين بارزين. لا يمكنك معرفة ما جرى للفريق. لكن نتائجه لم تكن معتادة بالنسبة لنا. لكن هذه ليست مشكلتنا. يجب أن نقدم أداء جيدا كفريق متماسك. الصراع في الدوري هذا العام قوي. يجب أن نحاول التعافي“.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى