أخبار عاجلة
السقف اللبناني ينهار! -
حزب الله لا يمانع تشكيل حكومة برئاسة الحريري -
الجيش الليبي يدمر مخازن أسلحة تركية في مصراتة -
واشنطن: نتطلع للعمل مع الرئيس الجزائري المنتخب -

احتفالًا بالاستقلال… حملة تشجير في قناة باكيش 

احتفالًا بالاستقلال… حملة تشجير في قناة باكيش 
احتفالًا بالاستقلال… حملة تشجير في قناة باكيش 

إشترك في خدمة واتساب

نفذت جمعية “بسكنتا بيتنا” بالتعاون مع بلدية بسكنتا، حملة تشجير أرز لبناني احتفالًا بعيد الاستقلال، في قناة باكيش. وتأتي هذه المناسبة ضمن مشروع الغابات لتحسين الحياة الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية والمنفذ من جمعية التحريج في .

وقد حضر عضو تكتل “لبنان القوي” النائب إدغار معلوف مشاركًا في حملة التشجير، بالإضافة إلى موظفي بنك “لبنان والمهجر” من الفروع كافة ومن الإدارة العامة للمصرف الذي تبرع بزراعة 10,000 شجرة أرز بالإضافة إلى تكاليف الاعتناء بهم على مدى 3 سنوات.

وألقيت كلمات بالمناسبة رحب خلالها عضو بلدية بسكنتا الياس كرم بموظفي “بنك لبنان والمهجر” و”جمعية مشوار” الذين حضروا ليقوموا بالتشجير، مشددا على “أهمية حماية البيئة، خصوصا مع الأزمة البيئية التي يعيشها لبنان ومدى وجوب إعادة التشجير”.

ثم ألقى رئيس الجمعية إيلي كرم كلمة عرف فيها عن “الاستراتيجية التي أطلقتها المنظمة في اليوم العالمي للبيئة لإعادة تشجير جبل صنين”، متعهدا أمام الحاضرين بـ”إلتزام الجمعية في الاهتمام والري بالأشجار التي تزرع من أجل لبنان أخضر واستقلال حقيقي ترسخ فيه الأرزة اللبنانية جبال لبنان”.

كما ألقت مديرة جمعية “التحريج في لبنان” مايا نعمه كلمة شرحت فيها “الخطة التي طالت معظم المناطق وشكرت جمعية “بسكنتا بيتنا” والبلدية للتعاون البناء في تحريج منطقة بسكنتا، شارحة خطة مشروع الغابات لتحسين الحياة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وهاب: الاعتداءات في أوجيرو والجية غير مبررة
التالى لبنان أسير «مثلّث الفواجع» فكيف… ينجو؟