خلدون الشريف يؤكّد عزوفه عن الترشّح للإنتخابات النيابية

خلدون الشريف يؤكّد عزوفه عن الترشّح للإنتخابات النيابية
خلدون الشريف يؤكّد عزوفه عن الترشّح للإنتخابات النيابية

أكّد الدكتور خلدون الشريف عزوفه عن الترشّح للإنتخابات النيابية المقبلة، وهو ما كان أعلنه قبل فترة وجيزة، مشدّداً على التزام الوقوف والعمل مع الرئيس نجيب ميقاتي كي تحصل لائحة "العزم" اعلى المقاعد التي تستحق. وقال في بيان أصدره مساء اليوم الإثنين التالي:

"الأحبة أبناء مدينتي وأهلي، قبل شهر أعلنت عزوفي عن الترشّح وأنا لم أتقدَّم بطلب ترشيح للإنتخابات، وسأكون في موقع الداعم للائحة "العزم"، لأنّ في ذلك مصلحة لطرابلس وللشمال كله وأنا أرى ذلك بكامل الوضوح".

وتابع: "أشكر كلَّ الأحبة الذين عبَّروا عن تأثرهم بقرار العزوف المبكر، أشكر عواطفهم النبيلة ومحبتهم التي لا تقدَّر بثمن، كما أشكر تمنياتهم عليَّ أن أعود عن قراري".

وأضاف: "لقد بدأت مسيرتي في العمل العام وفي خدمة الناس قبل عشرين سنةٍ بالتمام والكمال، وهي مسيرةٌ ارتضيتها كما هي، بحلوِها ومرّها، واندفعت فيها بكلّ ما أوتيت من قوة، وهي لن تتوقف بإذن الله ما دام ضميري يحمل همَّ أهلي وقلبي يخفق حباً لهم، فأنا سأظلُّ أرفع الصوت دفاعاً عن الحقوق الطبيعية لمواطنين يكادون يفقدون أملهم بل حتى شعورهم بالانتماء".

وختم البيان: "سنعمل جميعًا كي تحصل لائحة الرئيس نجيب ميقاتي على المقاعد التي تستحق، من أجل تمثيل المدينة والشمال بكتلةٍ متجانسةٍ ومتراصّة، تحمل همنا وتدافع عن قضايانا، وأنا إلى جانبه سندًا، و مؤازرًا و عاملًا على تحقيق الفوز الذي نستحقه جميعاً.

والله وليّ التوفيق

خلدون الشريف".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى