الحواط: كنا نتمنى لو ضمت الحكومة أناسًا من خارج المنظومة السياسية

الحواط: كنا نتمنى لو ضمت الحكومة أناسًا من خارج المنظومة السياسية
الحواط: كنا نتمنى لو ضمت الحكومة أناسًا من خارج المنظومة السياسية

إشترك في خدمة واتساب

تمنى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط “الخير التي تم تشكيلها، لكننا كنا نتمنى لو أنها ضمت فعلا أناسًا من خارج المنظومة السياسية التي أوصلت إلى ما هو عليه. وكنا نتمنى لو تشكلت من منظومة جديدة تضم شبابًا وأشخاصًا أكفياء من لبنان المقيم والمغترب يحاولون فعلًا بناء لبنان جديد، خالٍ من المشاكل التي يعانيها الشعب اللبناني. لقد حصل ما حصل الآن، ونأمل أن تكون الأيام المقبلة حاملة الخير للبنان واللبنانيين”.

وأضاف، بعد لقائه متروبوليت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة: “جئنا لزيارة المتروبوليت الياس عودة لنعايده ونتمنى له سنة خير وأعيادًا مباركة. وتوقفنا عند مواقفه الوطنية وأثنينا عليها، تلك المواقف التي تبني الدولة وتعالج أزمات الناس ومشاكلهم ووجعهم، وأكدنا له موقفنا من ضرورة تشكيل حكومة اختصاصيين مستقلين نظرًا لظروف الوضع الذي يمر به لبنان، وأن هناك حاجة لاختصاصيين ينقذون الوضع في هذه المرحلة الاستثنائية”.

كما استقبل عودة عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب فيصل الصايغ يرافقه مسؤول الحزب “التقدمي الاشتراكي” في بيروت المحامي باسل العود.

وقال الصايغ بعد اللقاء: “تسعدنا دائمًا زيارة هذا الصرح الوطني الكبير وسيده الذي يمثل بالنسبة إلينا، الضمير في لبنان، ضمير الحق وضمير الناس المعذبة والمتألمة. نحن نحب دائما أن نتبادل الآراء معه. طبعًا نقلنا إلى سيادته تحيات وتحيات رئيس “اللقاء الديموقراطي” ، كما تمنينا لسيادته أن تكون هذه السنة أفضل من الماضية. وإننا نشد على يده ونسأله البقاء على مواقفه التي نكبر فيها والتي تعبر عن صوت الناس”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاطيشه عن مرفأ طرطوس: “وين المسؤول؟”
التالى هل تضع صفقة القرن لبنان أمام التطبيع مع دمشق