“الأشغال” تفقدت الانهيارات على طريق عدوة-عيون السمك

“الأشغال” تفقدت الانهيارات على طريق عدوة-عيون السمك
“الأشغال” تفقدت الانهيارات على طريق عدوة-عيون السمك

جال المدير الإقليمي لوزارة الاشغال في الشمال الياس عقل يرافقه المهندس عمر حكم، بحضور ناشطين من “تجمع الوطني”، على الطريق العام المؤدي من بلدة عدوة حتى عيون السمك وتفقد مواقع انهيارات التربة والصخور التي حصلت على الطريق خلال العواصف الأخيرة، وعاين عددًا آخر من المواقع الآيلة للسقوط على نفس الطريق .

بعدها، انتقل عقل إلى بحيرة عيون السمك حيث تفقد مدخل البحيرة والساحة الرئيسية التابعة لها، في حضور كل من مسؤول شؤون الموظفين في شركة كهرباء البارد شكيب رشيدي والمسؤول الفني في الشركة عازار الشامي وناشطي التجمع.

ثم انتقل الجميع إلى مطعم “الشلال” حيث عقد لقاء تم خلاله البحث في كيفية “إنماء هذه المنطقة ودور وزارة الأشغال العامة في تعزيز العجلة الإنمائية والسياحية من خلال توسعة و تعبيد شبكات الطرقات العامة والفرعية الموجودة، وإقامة جدران دعم للطريق في الأماكن الآيلة للسقوط والمنعطفات الخطيرة وتعبيد الساحة العامة الكبيرة عند مدخل بحيرة عيون السمك”.

وتوجه عقل بالشكر من ناشطي “تجمع عكار الوطني” على “الجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل جعل عيون السمك في مصاف المناطق السياحية والواجهة السياحية للبنان”، واوعدًا بـ”وضع تقرير شامل ومفصل عن حاجيات منطقة عيون السمك لوضعها على لائحة الاهتمام”.

وأكد أن “وزارة الأشغال لن تتأخر بدعم هذه المنطقة السياحية بما تحتاجه من اسفلت، وهي تقف إلى جانب الناشطين وتدعم كل جهودهم لتحويل عيون السمك لواحة السلام والتلاقي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى