اجتماع للجنة مواجهة كورونا في السراي

اجتماع للجنة مواجهة كورونا في السراي
اجتماع للجنة مواجهة كورونا في السراي

ناقشت لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس الكورونا، باجتماع في السراي الحكومي برئاسة اللواء الركن محمود الأسمر الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع، “مستجدات الوضع الصحي في المتعلق بفيروس الكورونا”، وتابعت مع ممثلي الوزارات والأجهزة المعنية الإجراءات المتخذة تلبية للتوصيات الصادرة عن اللجنة في الاجتماع السابق.

وأعلن اللواء الركن الأسمر، في كلمة في خلال الاجتماع، أن “القسم الأكبر من الإجراءات المقترحة سابقًا تم تنفيذه بشكل كامل وأن هناك متابعة حثيثة واتصالات مستمرة لتذليل الصعوبات في بعض القطاعات، كما تم التشديد على الإجراءات المتخذة في المطار بالنسبة للوافدين من التي سجلت حالتي وفاة مؤخرًا، وهذه الإجراءات قابلة للتغيير في حال حصول أي تطور سلبي”.

واعتبر أن “اللجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء في غاية الأهمية حيث تتولى مهمة التنسيق بين كل الوزارات والأجهزة الأمنية المتواجدة على الحدود وفي كل الأماكن التي يمكن أن تسجل فيها إصابات واتخاذ القرارات العاجلة لمواجهة الكورونا، كل ذلك بالتنسيق مع حيث يجري تطبيق المعايير المعتمدة من قبل وزارة الصحة مع التأكيد عليها”.

وشدد الأسمر، في الختام، على “وجوب الإسراع في تنفيذ التوصيات من خلال التواصل المستمر بين مختلف القطاعات وتحمل كامل المسؤوليات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى