بلديتا الوردانية وقانا: لا كورونا لدينا

بلديتا الوردانية وقانا: لا كورونا لدينا
بلديتا الوردانية وقانا: لا كورونا لدينا

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

أكدت بلدية الوردانية في إقليم الخروب  أن “الشائعات والأخبار التي تتناقلها بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الأخبار الإلكترونية، حول وجود ثلاث حالات مشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا عارية من الصحة”.

وأوضحت، في بيان، أن “ثلاثة شبان من البلدة كانوا في زيارة دينية للمقامات في ، وعند رجوعهم خضعوا للإجراءات الصحية اللازمة التي طلبتها منهم وزارة الصحة، ولم يتبين وجود أي عارض صحي لديهم، وهم الآن ملتزمون بتوجيهات الوزارة”.

وتمنت، في الختام، “اعتماد الدقة في نقل ونشر المعلومات والأخبار إذ أنها تضر بسمعة هؤلاء الشبان”، مشددة على أن “الصحة مسؤولية رسمية وفردية وجماعية، وبالتالي علينا اتباع الإرشادات الصحية للوقاية. حمى الله وشعبه من أي مكروه”.

من جهتها، ذكرت بلدية قانا- قضاء أن “أحد المواقع الالكترونية نشر خبرًا عن وجود إصابة بالفيروس في قانا، فتواصل رئيس البلدية محمد حسن كرشت، مع المعنيين في وزارة الصحة اللبنانية، حيث نفت المصادر جميعها وجود هكذا إصابة”.

ونفت، في بيات، “الخبر جملة وتفصيلًا، وهو خبر عار من الصحة”، داعية “الأهل الأحبة إلى عدم المساهمة في نشر الإشاعات الكاذبة من دون التأكد من مصدر المعلومات وهو وزارة الصحة اللبنانية”، وطالبة من “كل وسائل الإعلام عدم نشر معلومات مغلوطة من شأنها إثارة الهلع والخوف بين المواطنين”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجددًا فهمي يوضح قرار فك الخيم: المرحلة ليست لتصفية الحسابات
التالى كنعان: أسوأ الناس من يرفض أو يعطل أي فرصة للإنقاذ