هاشم: للإسراع بوضع خطة انقاذية لتخفيف الأعباء عن الناس

هاشم: للإسراع بوضع خطة انقاذية لتخفيف الأعباء عن الناس
هاشم: للإسراع بوضع خطة انقاذية لتخفيف الأعباء عن الناس

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أن “الازمات الاقتصاديةالتي تركت آثارها وتداعياتها السلبية على الحياة اليومية المعيشية للبنانيين، تستدعي الإسراع بوضع خطة انقاذية والبدء باتخاذ القرارات والإجراءات التي تخفف من الأعباء الثقيلة على الناس، وكل ذلك بعد الإعلان عن التوجه النهائي بموضوع اليوروبوند بما يحفظ مصلحة الدولة والناس وخلال مدة قصيرة لاننا لا نملك ترف الوقت والاسترخاء”.

وقال في تصريح بعد جولة في عدد من قرى منطقتي مرجعيون وحاصبيا: “رغم ما يجري فاننا قادرون كلبنانيين أن نتغلب على الصعوبات ونتجاوزها عندما تتوفر الإرادة الوطنية ويتعاون الجميع لإنقاذ الوطن. المطلوب اليوم الابتعاد عن كل ما يفرق ويشرذم، والعمل على المساحة المشتركة التي تخرج واللبنانيين من معاناتهم”.

وتابع: “أمام حدة الأزمة ومعاناة اللبنانيين ومستوى الفقر الذي وصلت اليه أمور الناس، فان الحكومة مسسؤولة عن وجع الناس وجوعهم، ولا يمكن الانتظار اكثر في ظل الغلاء الفاحش والمتفلت والذي يقض مضاجع اللبنانيين بكل مناطقهم وانتماءاتهم. وهم ينتظرون أن يروا معالجات وحلولا للأزمات المعيشية، واتخاذ قرارات جريئة حول أموال الناس وحل الكهرباء والدين العام”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى