بهية الحريري عرضت مع وفد الجماعة الإسلامية الأوضاع

بهية الحريري عرضت مع وفد الجماعة الإسلامية الأوضاع
بهية الحريري عرضت مع وفد الجماعة الإسلامية الأوضاع

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون، وفدا من الجماعة الاسلامية، تقدمه نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في والمسؤول السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود، وضم المسؤول الاجتماعي حسن ابو زيد وعضو المجلس البلدي لمدينة حسن الشماس، بحضور منسق عام “” في الجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي.

وتوقف المجتمعون بداية عند الذكرى الخامسة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري، وحيا الوفد بإسم قيادة الجماعة في الجنوب روح الرئيس الشهيد، مستحضرين مواقفه وإنجازاته.

وتداول المجتمعون في الأوضاع الراهنة على الصعيد الوطني، “في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تفاقم من حجم المشكلات المعيشية والحياتية للمواطنين، وفي انعكاسها بشكل خاص على مدينة صيدا”، واكدوا وقوفهم الى جانب المطالب المحقة للشعب اللبناني.
واكدوا استنكارهم ورفضهم لصفقة القرن بكل مندرجاتها، معبرين عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني “في نضاله من اجل تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها الشريف وحق العودة لجميع لاجئيه الى وطنهم الأم ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى