تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

نعمة: أنا من حصة “التيار”… وحان الوقت للعمل

نعمة: أنا من حصة “التيار”… وحان الوقت للعمل
نعمة: أنا من حصة “التيار”… وحان الوقت للعمل

إشترك في خدمة واتساب

أشار وزير الاقتصاد والتجارة راؤول نعمة إلى أنه “من حصة التيار “الوطني الحر” في حكومة حسان دياب وما من لبناني مستقل ولكل واحد منا رأيه الخاص في المواضيع الداخلية والخارجية“، وقال: “ولكن أنا “تكنوقراطي” وكل حياتي لم أقبل أن أكون منتميًا إلى أي حزب، وما أريده هو أن أنجح كي ينجح للخروج من الأزمة”.

وأضاف، في برنامج “عشرين 30″ عبر الـ””: “أنا لم أشارك في الثورة لأنه وفي خضمها كنت مع موظفي المصرف الذين حرصوا طوال الوقت على تعبئة الصراف الآلي بالأموال لمساعدة الناس، كما قدمت استقالتي من المصرف الذي كنت أعمل فيه حين أصبحت وزيرًا”.

ولفت إلى أن “بعد 30 سنة من الوعود المتكرّرة، حان الوقت الآن للعمل وأعتقد أن كل السياسيين يريدون أن تنجح هذه الحكومة لكن علينا أن نبرهن أننا سنقوم فعلًا بالإصلاحات”، مشيرًا إلى أنه “علينا أن نقوم بخطة إنقاذية بسرعة قبل 9 آذار لكن بعدها علينا أن نقوم بخطة طويلة الأمد”.

وعن ملف اليوروبوند، أجاب: “لم يتخذ قرار عدم دفع سندات اليوروبوند بعد لأننا لا نملك كل المعطيات لغاية اليوم ونحن لسنا أمام خيارين فقط بل أمام خيارات متعددة نقوم بدراستها”، مشيرًا إلى أن “اللقاء مع وفد الصندوق الدولي كان بناء جدًا”.

ردًّا على سؤال حول تطبيق الحكومة لسياسة ، فقال: “قلناها بالبيان الوزاري وسننفذها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة الطلاب اللبنانيين من اوكرانيا بين زغيب وحتي
التالى بعد الكلام عن وجود مصابة في “مولان دور” جبيل… الإدارة توضح